صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3986

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«صناعات الغانم» تختتم مشاركتها في «تمكين»

  • 14-11-2018

اختتمت شركة صناعات الغانم، شراكتها الاستراتيجية مع مؤتمر «تمكين» الشباب للعام الثالث على التوالي، لتؤكد بذلك التزامها بدعم جيل جديد من رواد الأعمال والمبادرين الكويتيين الشباب، وأقيمت النسخة السابعة من المؤتمر في الخامس والسادس من نوفمبر الجاري بفندق فورسيزونز الكويت، برعاية كريمة من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وبحضور ممثل سموه وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، وتضمن برنامج المؤتمر فقرات قدمها عدد من الضيوف الذين يمثلون كبريات الشركات العالمية تيسلا ونيتفليكس، وشهد حضور مئات الشباب والشابات المهتمين بريادة الأعمال.

وكجزء من رعايتها الاستراتيجية للمؤتمر، شاركت «صناعات الغانم» باستعراض تجربة كوستا كوفي والتوسع الذي شهدته في الكويت، حيث تحدث المدير العام لـ «كوستا كوفي» الكويت طارق طراد عن الخطة التي وضعتها الشركة لافتتاح ما يفوق 30 فرعا في أقل من سنة، كما تحدث عن جهود الشركة المتواصلة في تطوير قائمة المشروبات والأطعمة التي تقدمها لتتناسب مع مختلف الأذواق للزبائن.

وفي حديثه عن دعم الشركة للمبادرات الشبابية، أكد طراد: «كواحدة من شركات صناعات الغانم، يعد دعم الشباب أحد المبادئ المتأصلة في كل ما نقوم به، حيث إننا نفخر بأننا من السباقين بدعم مختلف المبادرات التي تهم الشباب، لا سيما المبادرات الرياضية مثلBattle of the Eastو Gulf Run».

منصة تفاعلية

وأضاف: «نساهم أيضا في دعم مشاريع المبادرين عن طريق التعاون معهم، حيث نقوم بمساعدتهم للوصول إلى عدد أكبر من الزبائن.

وعلى سبيل المثال، تعاوننا في وقت سابق مع مشروع «نقوة»، لنوفر أجود الحلويات الكويتية التقليدية لزبائننا، كما تعاونّا مع Whole Hearted وهو مشروع شبابي أطلقه رواد أعمال كويتيون لتوفير الحلويات والمخبوزات النباتية الطبيعية الخالية من الجلوتين والمواد المصنعة، لنوفر بذلك منتجات هذا المشروع الشبابي في كل أفرعنا المنتشرة حول الكويت».

في تعليق لها حول رعاية مؤتمر «تمكين»، أكدت مديرة الاتصالات الشاملة في شركة صناعات الغانم هدير شلاش: «أن الشباب في أمسّ الحاجة إلى فرص تساعدهم على تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم وإلهامهم، وهذا بالضبط ما يقدمه مؤتمر تمكين الشباب، الذي حرص منذ نسخته الأولى على إثراء النقاش عن ريادة الأعمال والنجاح من خلال توفير منصة تفاعلية بين الجمهور وكوكبة من الشخصيات العالمية الرائدة في مجالات عديدة».

وتؤكد رعاية شركة «صناعات الغانم» للمؤتمر إيمان الشركة التام بأهمية تمكين جيل جديد من رواد الأعمال الكويتيين الشباب، لتعكس بذلك أهمية دور مؤسسات القطاع الخاص في دعم الشباب للنهوض بمستقبل الوطن والدفع بعجلة الاقتصاد المحلي، والذي يعد ترجمة لتوصيات سمو الأمير، حيث أكد في العديد من المحافل أهمية الاستثمار بالطاقات الشبابية في القطاع الخاص.

بدوره، أشاد رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر تمكين الشباب، علي الإبراهيم، بجهود شركة صناعات الغانم الداعمة للشباب على مدار العام، مؤكدا أنه «لطالما كانت شركة صناعات الغانم من أكبر الشركات التي تقدم الدعم للشباب في مختلف المجالات، ونحن سعداء بشركاتنا للعام الثالث على التوالي في هذا المؤتمر لتمكين الشباب بأفضل الخبرات المحلية والعالمية. لمسنا توافقا كبيرا في الرؤى بيننا وبين «صناعات الغانم»، ونتطلع إلى المزيد من النجاح والإنجازات في المستقبل».

يذكر أن شركة صناعات الغانم ملتزمة بالعطاء للمجتمع، وذلك عن طريق مساعدة المحتاجين، ودعم التعليم، وتشجيع ريادة الأعمال، كما يجدر بالذكر أن لشركة صناعات الغانم سجلا حافلا بدعم المبادرات والمشاريع التي تركز على تنمية مهارات الشباب، فإضافة إلى أنها أحد الشركاء الأساسيين الداعمين لمؤتمر «تمكين»، تدعم الشركة مؤتمر الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في الولايات المتحدة الأميركية NUKS، كما تعتزم الشركة هذا العام رعاية مسابقة Seedstars الكويت التي تتضمن عددا من ورش العمل والمحاضرات المصممة لمساعدة المبادرين في إطلاق مشاريعهم.