«طائرة» كاظمة في اختبار صعب أمام العربي

نشر في 13-11-2018
آخر تحديث 13-11-2018 | 00:00
No Image Caption
يتطلع فريق كاظمة إلى المحافظة على قمة بطولة الاتحاد "التصنيفية" للكرة الطائرة، عندما يلتقي في السادسة والنصف من مساء اليوم مع نظيره العنيد العربي على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.

وضمن المرحلة نفسها، تقام اليوم 5 مباريات، إذ يلتقي في الخامسة مساء الكويت مع الشباب على صالة كاظمة، وفي السادسة مساء يلعب اليرموك مع الصليبيخات على صالة ثانوية أحمد بشر الرومي "بالدعية"، وفي السادسة والنصف مساء يلعب الساحل مع الجهراء على صالة التضامن، والفحيحيل مع التضامن على صالة الساحل، وفي السابعة مساء يلتقي برقان مع القادسية على صالة نادي كاظمة.

يذكر أنه تم تأجيل مباريات الجولة الرابعة بسبب سوء الأحوال الجوية التي تمر بها الكويت حالياً.

وفي المباراة الأولى، يتطلع فريقا كاظمة الأول والعربي الرابع بفارق نقاط الأشواط ورصيد واحد 6 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية لكل منهما، إلى حصد نقطتي الفوز لمواصلة المنافسة على بطاقات التأهل للدوري الممتاز هذا الموسم رغم صعوبة اللقاء على الطرفين.

وسيعمل البرتقالي جاهداً للظهور بشكل جيد في أول اختبار حقيقي له بالبطولة، معتمداً على خبرة ناصر الرفاعي وعبدالله بوفتين وعبدالرحمن المطوع، في حين سيحاول العربي تقديم عرض جيد يتصدى به لقوة كاظمة، معتمداً على عبدالرحمن العتيبي ومحمد القطان ومجموعة الشباب الصاعدين في الفريق.

وفي المباراة الثانية ستكون الفرصة سانحة أمام الكويت الثالث بـ 6 نقاط لتحقيق فوز سهل على الشباب الثامن بـ 4 نقاط، وينطبق الشيء ذاته على القادسية الثاني بـ 6 نقاط عندما يلتقي مع برقان العاشر بـ 3 نقاط.

back to top