الزدجالي: مشكلات اجتماعية في «عشاق رغم الطلاق»

ثمنت تجربتها المسرحية في مهرجان الدن بـ «موعد مع الحبيب»

نشر في 12-11-2018
آخر تحديث 12-11-2018 | 00:05
غادة الزدجالي
غادة الزدجالي
توجد الفنانة العمانية غادة الزدجالي في الكويت خلال هذه الفترة، لتصوير دورها في مسلسل «عشاق رغم الطلاق»، المتوقع عرضه في ديسمبر المقبل.
تطل الفنانة العمانية غادة الزدجالي على جمهورها، من خلال الدراما الاجتماعية الجديدة (عشاق رغم الطلاق)، المتوقع عرضها مطلع ديسمبر المقبل.

وفي هذا الصدد، عبَّرت الزدجالي في تصريحات لـ«الجريدة» عن سعادتها بهذه التجربة، التي تقدمها بصورة مغايرة عن المعتاد للمشاهدين، مؤكدة أن العمل يناقش العديد من القضايا الأسرية، ويطرح المشكلات الاجتماعية بشفافية.

وقالت إن مسلسل «عشاق رغم الطلاق» قصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال، متابعة: «من المفترض أن يتم عرضه في ديسمبر المقبل، والعمل اجتماعي، يناقش مجموعة من القضايا الأسرية المهمة، منها إهمال الزواج والطبقية المجتمعية، إلى جانب خطوط درامية عدة».

وحول طبيعة دورها، أوضحت: «للمرة الأولى أتصدَّى لهذا النمط من الأدوار، الذي سيكون مفاجأة للجمهور، لذلك لن أتحدث كثيرا عن أبعاد الشخصية التي سأقدمها، لاسيما على مستوى الشكل، وأكتفي بالقول إنني أجسِّد دور زوجة ابن الفنانة انتصار الشراح، التي تمر بمواقف عدة، وتحدث بينها وبين الشراح مواجهات عدة نتائجها ستعرفونها عند عرض المسلسل».

تجربة مميزة

واستطردت غادة: «سعيدة جدا بهذه التجربة المميزة، خصوصا مع فريق يتولى قيادته المخرج خالد جمال، الذي سبق أن تعاونت معه، وأيضا الفنانة انتصار الشراح وجميع نجوم المسلسل. بالفعل أجواء مختلفة، وروح جميلة تسود بيننا جميعا، وأتطلع لأن نترك بصمة عند عرض العمل».

وكشفت أنها تقرأ حاليا العديد من النصوص، لتقف على أعمالها الجديدة خلال الفترة المقبلة، وخاصة الرمضانية منها.

وعرجنا خلال حديثنا معها إلى حضورها في المسرح العماني، حيث قالت: «شرفت بالمشاركة في مهرجان الدن المسرحي بعرض (موعد مع الحبيب)، تأليف غنام الغنام، وإخراج أحمد الزدجالي، وشاركني البطولة خميس الرواحي».

ضيق الوقت

وأضافت: «رغم ضيق الوقت، لكننا ترشحنا للعديد من الجوائز، منها أفضل ممثلة، ولا شك أن وقوفي على المسرح ومواجهة جمهور من دول عربية مختلفة يمثل إضافة كبيرة لي».

وأكدت تعلقها وشغفها بالمسرح: «أحرص على التواجد فوق الخشبة. مهما كانت ارتباطاتي الدرامية يبقى للمسرح مكانته ورونقه الخاص».

يُذكر أن مسلسل «عشاق رغم الطلاق» تأليف الكاتبة علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال، ويشارك في بطولته: انتصار الشراح، إيمان الحسيني، نور، لطيفة المجرن، سليمان الياسين، صابرين بورشيد، وناصر الدوسري.

وعُرض للزدجالي قبل فترة مسلسل «آخر شتاء»، وهو تجربة شبابية خالصة، من إنتاج حسين دشتي، وإخراج فيصل العميري، وتأليف فيصل البلوشي، وبطولة: حسين المهدي، يوسف البلوشي، حمد أشكناني، روان المهدي، علي الحسيني، والعديد من الأسماء المميزة.

والعمل ينطوي على خمسة خطوط درامية، هي: التشويق والإثارة والأكشن والرومانسية والدراما، وكل تلك الخطوط مشبَّعة بالحوارات وتوظيف الشخصيات والتقاطع بينها جميعا.

back to top