صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3984

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

رامي مالك يسعى لطرح «Bohemian Rhapsody» في الهند

الفيلم تربع على عرش شباك التذاكر الأميركي بعد يوم من عرضه

  • 09-11-2018

أعرب الفنان الأميركي رامي مالك عن تطلعه لطرح فيلم "Bohemian Rhapsody" (غناء بوهيمي)، الذي يقوم ببطولته، في دور العرض بدولة الهند، ويتناول الفيلم السيرة الذاتية لأسطورة موسيقى "الروك" فريدي ميركوري، وهو المغني الأساسي في فرقة "كوين" الموسيقية الشهيرة.

وقال مالك، الذي يجسد شخصية ميركوري في الفيلم إنه يعتقد أن أسطورة الروك "ميركوري" كان يرتبط بعلاقة خاصة بالهند، حيث قضى معظم سنوات طفولته هناك، كما أن هناك تشابها على المستوى الشخصي بينه وبين ميركوري الذي استقر لاحقا في إنكلترا.

ونجح الفيلم في التربع على عرش شباك التذاكر الأميركي بعد يوم واحد من عرضه، وذلك بإيرادات بلغت 18.400 مليون دولار، متفوقا على أحدث إنتاجات شركة ديزني "ذا نت كراكر والعوالم الأربعة" الذي حقق إيرادات بلغت 5.619 ملايين دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم الكوميديا "نو باديز فول" بـ5.800 ملايين دولار، واحتل المركز الرابع فيلم الرعب "هالوين" بـ3.313 ملايين بإجمالي إيرادات وصلت إلى 142 مليونا بأسبوع عرضه الثالث، وفي المركز الخامس فيلم الموسيقى والرومانسية "ولادة نجم" بـ3.150 ملايين، بإجمالي إيرادات 157 مليونا بأسبوع عرضه الخامس.

وتدور أحداث فيلم "بوهيمين رابسودي" حول السيرة الذاتية لأحد أهم الموسيقيين في تاريخ بريطانيا، فريدي ميركوري، وفرقته الموسيقية الشهيرة "كوين" ورحلة صعودهم منذ البداية وحتى كونهم أحد أهم الأيقونات الموسيقية في العالم، ويشارك مالك البطولة نخبة من النجوم الشباب، منهم لوسي بوينتون، جويليم لي، بن هاردي، وجوزيف مازيلو.

ولاقى الفيلم العديد من الآراء النقدية الإيجابية خلال عرضه بعدد من دور العروض العالمية الخاصة خلال الأيام القليلة الماضية، وتوقعات بإمكانية ترشح رامي مالك للعديد من الجوائز الكبرى منها البافتا، والجولدن جلوب، والأوسكار.

يذكر ان رامي مالك لديه مشروع سينمائي آخر وهو فيلم "The Voyage of Doctor Dolittle"، والذي يتشارك في بطولته مع نخبة من نجوم السينما العالمية، على رأسهم النجم العالمي روبرت داوني جونير، في أول تعاون لهما، والمقرر عرضه في يناير 2020.