صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3991

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كاري موليغان تحضر العرض الخاص لفيلم «Wildlife» في باريس

  • 09-11-2018

حضرت النجمة العالمية كاري موليغان العرض الأول لفيلمها "Wildlife" في "UGC Les Halles Cinema" بباريس، وظهر بصحبة النجمة الشهيرة (33 عاما) بول دانو وهو مخرج العمل، وكان الثنائي محط تركيز عدسات المصورين منذ اللحظة الأولى لوصولهما إلى مكان العرض.

وفيلم "Wildlife" من تأليف وإخراج بول دانو، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم هوليوود، أبرزهم جالك جلينهال وبيل كامب وكاري موليغان وكاتي جونز وداريل كوكس وغيرهم، وتدور أحداثه حول صبي صغير يشهد انهيار زواج والديه بعد أن تقابل والدته رجلا آخر.

والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب ريتشارد فورد، وهي رواية درامية عائلية حول مأساة طفل بعد انهيار زواج والديه، لأن والدته ترتبط برجل آخر غير أبيه، وكتب بول دانو سيناريو الفيلم، بالتعاون مع الممثلة زوي كازان، التي كتبت الفيلم الرومانسي الكوميدي Ruby Sparks في عام 2012، واشتراكا معا في بطولته.

وتحدثت موليغان عن دورها بالفيلم في تصريح صحافي قائلة: "أجسد دور أم لأول مرة، وهو ما شعرت بغرابته في بداية الأمر، حيث لم أعد بسن العشرين بعد الآن، وكنت كلما قرأت سيناريو الفيلم أشعر بالإحراج الشديد، لكن الفضل يعود لمخرج الفيلم بول دانو الذي قام بتوجيهي، وعندما رأيت الفيلم في النهاية شعرت ببهجة كبيرة".

يذكر أن كاري موليغان عرض لها الموسم الأول من المسلسل التلفزيوني "Collateral" في مارس الماضي، والذي يمثل عودتها للدراما التلفزيونية منذ مسلسل "The Walker" عام 2015.

كما شاركت النجمة العالمية قبل فترة في مسرحية "Girls and Boys"، بمدينة نيويورك، وخضعت موليغان لجلسة تصوير خاصة للعرض المسرحي.

وتصدت موليغان لبطولة العمل وحدها، وهو عرض منفرد تدور أحداثه حول حياة إحدى السيدات المتزوجات ووالدتها، والتي تأخذ حياتهما منعطفا مقلقا، وعرض العمل بمسرح "Minetta Lane".

وبدأ حب موليغان للتمثيل في مدرسة ولدنغهام، عندما شاركت في عامها الأخير بمسرحية "Sweet Charity" بالمدرسة، وكان أول ظهور رئيسي لها في دور "كيتي بانيت" في الفيلم الشهير Pride & Prejudice عام 2005 بجانب كيرا نايتلي، جودي دنش، دونالد ساذرلاند. ولعبت دور اليتيمة "أدا كلير" في المسلسل التلفزيوني Bleak House عام 2005.