صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3963

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إصابة 3 إطفائيين في حريق بأمغرة

إخماد النيران في شاليه بالسالمية ومركبة على «الملك فهد»

  • 09-11-2018

أصيب ثلاثة رجال إطفاء بحالات اختناق وإجهاد حراري جراء ثلاث حرائق تعاملت معها فرق الإطفاء، أمس الأول، في مناطق متفرقة، وأسفرت تلك الحوادث أيضاً عن خسائر مادية لحقت بالمواقع التي اندلعت بها النيران وهي قسيمة في سكراب أمغرة، وشاليه في أحد الفنادق، ومركبة.

وفي تفاصيل الحادث الأول، صرح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير، أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً، فجر أمس الأول، يفيد باندلاع حريق في قسيمة بمنطقة سكراب أمغرة، مشيراً إلى أن رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم أن الحريق اندلع في قسيمة تبلغ مساحتها 500 متر مربع وتحتوي على أخشاب وحاويات للكيبلات النحاسية حيث نجحوا بالسيطرة عليه بعد 5 ساعات من اندلاعه.

وقال العميد الأمير، إن الحادث أسفر عن إصابة ثلاثة إطفائيين بحالات اختناق وإجهاد حراري، وتم علاجهم ميدانياً في موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية.

وفي تفاصيل الحادث الثاني، أفاد بأن غرفة علميات الإدارة تلقت بلاغاً، مساء أمس الأول، يفيد باندلاع حريق في مطبخ شاليه يقع داخل أحد الفنادق في منطقة السالمية، وتم التعامل معه وإخماده.

وعن الحادث الثالث، ذكر العميد الأمير أن رجال الإطفاء تعاملوا مساء أمس مع حادث حريق مركبة على طريق الملك فهد مقابل الجابرية، مشيراً إلى أن رجال الإطفاء كافحوا حريق المركبة وسيطروا عليه.