«البلدية»: فتح الطرق وسحب المياه من الشوارع

فهيد المويزري لمحاسبة الجهات المسؤولة عن صيانة ومراقبة الطرق

نشر في 07-11-2018
آخر تحديث 07-11-2018 | 00:00
بحيرة استاد جابر
بحيرة استاد جابر
أعلنت بلدية الكويت أن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظة مبارك الكبير قامت أمس بفتح عدد من الطرق المغلقة، وسحب المياه من الشوارع، وتنظيفها جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على البلاد فجر أمس.

وذكرت البلدية، في بيان صحافي، أنه جرى التعامل مع بلاغات ارتفاع منسوب الماء، ومساعدة وزارة الأشغال العامة والدفاع المدني ورجال الإطفاء، مبينة أن عمليات التنظيف مستمرة حتى الانتهاء من إزالة الأتربة التي جرفتها مياه الأمطار في الطرقات والشوارع الرئيسية، إضافة إلى شفط المياه المتجمعة تحت الأنفاق والجسور.

من جهته، انتقد رئيس لجنة محافظة الأحمدي في المجلس البلدي فهيد المويزري الجهات المسؤولة والمعنية بصيانة الشوارع والطرقات والأنفاق، مستغربا عدم اكتراث الجهات المسؤولة والمعنية بصيانة الشوارع والطرقات والأنفاق لحجم المسؤولية الواقعة على عاتقهم في مواجهة تحديات الأمطار.

وأكد المويزري، في تصريح أمس، أنه حذر قبل أيام من وقوع مثل هذه الأمطار التي ادت إلى خسائر في الممتلكات، وإغراق الأنفاق والطرق قيد الانشاء في البلاد، مشددا على أنه نبه في السابق الجهات المختصة بأن تراقب الطرقات قبل سقوط الامطار، لتجنب غرقها وحدوث كوارث تذهب ضحيتها الأرواح البشرية نتيجة تقاعس تلك الجهات.

وتمنى أن تحاسب الجهات المسؤولة كل فرد تقاعس في أداء مهامه وواجباته، وضمان عدم تكرار مثل هذه المشاكل خلال الفترة القادمة وسقوط الأمطار على البلاد.

back to top