وكيل «الشؤون» تفقد دور الرعاية للاطمئنان على سلامة النزلاء

نشر في 07-11-2018
آخر تحديث 07-11-2018 | 00:00
وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية سعد الخراز
وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية سعد الخراز
قام وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية سعد الخراز، برفقة الوكيلة المساعدة لشؤون قطاع الرعاية الاجتماعية في الوزارة شيخة العدواني، بجولة تفقدية صباح أمس، على مجمع دور الرعاية الاجتماعية، للاطمئنان على سلامة نزلاء الإدارات التي يضمها المجمع، من مسنين وأحداث وأبناء حضانة عائلية، عقب موجة الأمطار العاتية التي ضربت البلاد أمس.

وأكد الخراز لـ "الجريدة" سلامة جميع نزلاء الدور، وعدم تضرر المباني، وأن الأمور طبيعية، ولا يوجد أي مشكلات، مشيراً إلى أن المباني لم يلحقها ضرر، ولا يوجد تسرب لمياه الامطار داخلها.

من جانبها، أكدت العدواني أن "جميع نزلاء دور الرعاية بخير ولم يتأثروا بسوء الاحوال الجوية"، موضحة أن قطاع الرعاية اعلن حالة الاستنفار منذ هطول الأمطار الغزيرة أمس وحتى ظهر اليوم، وقامت لجان الطوارئ بجولات ميدانية داخل المجمع لتفقد الدور الخاصة بالاطفال والأحداث والمسنين، فضلاً عن جولات خارجية شملت دور الإيواء في مختلف المناطق. وجددت العدواني التأكيد على سلامة جميع النزلاء، وعدم تعرضهم لاي إصابات، مشيرة إلى أن "الاوضاع في الدور مطمئنة ولم تحدث اضرار تذكر". على صعيد إدارات العمل، أكد نائب مدير الهيئة العامة للقوى العاملة لشؤون قطاع العمالة الوافدة حسن الخضر لـ "الجريدة" أن "الأمور طيبة والأوضاع مستقرة داخل الإدارات، ولا وجود لأي أضرار سواء في المباني أو البشر".

وقال الخضر إنه قام بجولة تفقدية أمس على بعض الإدارات للاطمئنان على سلامة المباني، مؤكدا أن "جميع الإدارات بخير، وغير متضررة".

back to top