العربي والقادسية في لقاء ساخن بـ «طائرة الاتحاد»

نشر في 06-11-2018
آخر تحديث 06-11-2018 | 00:03
سعد يعقوب و محمد غالب
سعد يعقوب و محمد غالب
يتجدد الصراع بين الغريمين اللدودين العربي والقادسية عندما يلتقيان في السابعة من مساء اليوم على صالة يوسف شاهين الغانم بنادي كاظمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الاتحاد "التصنيفية" للكرة الطائرة.

ويسبق هذا اللقاء 5 مباريات، حيث يلتقي في الخامسة مساء الكويت مع اليرموك على صالة كاظمة، وفي السادسة مساء يلعب الفحيحيل مع الصليبيخات على صالة ثانوية أحمد البشر الرومي، وفي السادسة والنصف مساء يلعب كاظمة مع التضامن على صالة القادسية، والساحل مع الشباب على صالة التضامن، وبرقان مع الجهراء على صالة نادي الساحل.

في المباراة الأولى يتطلع العربي الرابع والقادسية الثاني بفارق نقاط الأشواط ورصيد 6 نقاط لكل منهما، إلى حصد نقطتي اللقاء، ومواصلة المنافسة على بطاقات التأهل للدوري الممتاز هذا الموسم رغم الصعوبة المتوقعة للمباراة.

ويسعى الأخضر بقيادة الوطني سعد يعقوب إلى ترجمة صعوده الفني المستمر في الفترة الأخيرة والدعم المتواصل من إدارة النادي، لتقديم عرض جيد يعتمد فيه على خبرة عبدالرحمن العتيبي ومحمد القطان ومجموعة الشباب الصاعدين الموجودين في الفريق حالياً، وربما تشهد المباراة مشاركة المعد المخضرم زيد الكاظمي في أول ظهور له مع الفريق بعد تعاقده مع الأخضر هذا الموسم.

في المقابل، سيخوض القادسية الذي يشرف على تدريبه المدرب المساعد محمد غالب الى حين وصول مدرب الفريق الجديد الكرواتي هارفي، اللقاء مرتكزاً على خبرة ناصر دشتي وراشد عنبر وبدر جوهر، لتعويض غياب المخضرم سعد صالح الموجود حالياً في رحلة علاج بألمانيا.

الكويت وكاظمة

وفي المباراة الثانية ستكون الفرصة سانحة أمام الكويت الثالث بـ6 نقاط لتحقيق فوز في متناول يده على حساب اليرموك قبل الأخير بـ3 نقاط، وينطبق نفس الشيء على مباراة كاظمة الأول بـ6 نقاط عندما يلتقي مع التضامن السادس بـ4 نقاط، وكذلك الجهراء الخامس بـ5 نقاط في مواجهته مع برقان الأخير بـ3 نقاط. وربما تشهد مباراتا الساحل السابع مع الشباب الثامن برصيد واحد 4 نقاط، والفحيحيل التاسع بـ 4 نقاط مع الصليبيخات الأخير بـ 3 نقاط بعض الندية والإثارة، نظراً لتقارب مستوى الفرق المتنافسة.

back to top