كابيلو تحصد 4 من جوائز الموسيقى الأوروبية MTV EMAs

أبهرت الحضور والمصورين بإطلالتها الجذابة بالأحمر

نشر في 06-11-2018
آخر تحديث 06-11-2018 | 00:00
كاميلا كابيلو والجوائز
كاميلا كابيلو والجوائز
حصدت المغنية الكوبية الأميركية كاميلا كابيلو جوائز حفل توزيع جوائز الموسيقى الأوروبية "MTV EMAs" لعام 2018، الذي أقيم في إسبانيا، ليل أمس الأول، بحصولها على 4 جوائز، وهي جائزة أفضل أغنية، وأفضل فنان أميركي، وأفضل فيديو، وأفضل فنان بوب في حفل شهد أداء ممتازا من جانيت جاكسون.

وأبهرت النجمة العالمية الشهيرة، كاميلا كابيلو، الحضور والمصورين بإطلالتها الحمراء الجذابة المثيرة على السجادة الحمراء، في حفل توزيع جوائز الموسيقى، وحثت كاميلو (21 عاما) جمهورها في الولايات المتحدة على التصويت في انتخابات التجديد النصفي للكونغرس الأميركي هذا العام.

وقالت "أشعر أن الرسالة بالنسبة إلي كانت دائما هو أن أفعل ما يسعدني، حتى لو كان هذا مرعبا، إنه يستحق القيام بالمخاطرة لأن سعادتك هي مسؤوليتك".

وأضافت "كانت هذه دائما رسالتي، وأنا أتحدث عنها كثيرا، لكن أشعر أنها رسالة جيدة. نعم، إنها مهمة جدا، اذهبوا وادلوا بأصواتكم!".

الحظ ابتسم لكابيلو للمرة الثانية خلال فترة وجيزة، إذ حصدت 4 جوائز الشهر الماضي خلال حفل "American Music Awards"، وهي جائزة فنان العام الجديد، وأفضل تعاون، وأفضل فيديو كليب، وأفضل أغنية بوب روك عن أغنية "Havana" (بمشاركة المغني يانغ ثاك)، الأغنية التي صنعت شهرتها حول العالم، وحققت حتى الآن 1.350.743.557 مشاهدة.

يشار إلى أن كاميلا كابيلو مغنية وكاتبة أغان، وكانت عضوة في فرقة الفتيات الغنائية "Fifth Harmony"، قبل أن تعلن واخر 2016 انسحابها من الفرقة، ثم بدأت مسيرتها منفردة بإطلاقها أغنية "I know what you did last summer" مع المغني الكندي شون مينديز، والتي احتلت مركزا ضمن أفضل 20 أغنية في ترتيب أغاني الولايات المتحدة الأميركية (بيلبورد هوت 100).

وغنت جانيت جاكسون، التي فازت بجائزة "الأيقونة العالمية"، مجموعة من أفضل أغانيها في حياتها المهنية الممتدة على مدار أربعين عاما.

وأقيم حفل توزيع الجوائز في مركز معارض بيلباو، وفازت المغنية نيكي ميناج بجائزتي "أفضل إطلالة"، و"أفضل أغنية هيب هوب"، وفاز مارشميلو بجائزة أفضل موسيقى إلكترونية، وفازت دوا ليبا بجائزة أفضل مغنية بوب، وفاز شون مينديز بجائزة أفضل أغنية على الهواء، وفاز فريق "فايف ساكندس أوف سامر" بجائزة أفضل أغنية روك.

والقائمة الكاملة لجوائز الحفل جاءت كالتالي: أفضل فنان أميركي (على مستوى العالم): كاميلا كابيلو، أفضل فنان كندي: دريك، أفضل أغنية: كاميلا كابيلو عن أغنية "Havana" (بمشاركة المغني يانغ ثاك)، أفضل فنان صاعد: كاردي بي، أفضل فنان بوب: كاميلا كابيلو، أفضل بث مباشر: شون مينديز، أفضل موسيقى إلكترونية: مارشميلو، أفضل فنان روك: فايف سكندس أوف سامر، أفضل فنان هيب هوب: نيكي ميناج، أفضل فنان متنوع: Panic! At The Disco، أفضل فنان مسرح عالمي: اليسيا كارا، أفضل فيديو: كاميلا كابيلو عن أغنية "Havana" (بمشاركة المغني يانغ ثاك)، أفضل مظهر (إطلالة): نيكي ميناج، أضخم معجبين: BTS، الأيقونة العالمية: جانيت جاكسون.

back to top