«الساير» تفتتح معرضاً ضخماً لمركباتها في أسواق القرين

● المجموعة تؤكد استراتيجية التوسع لخدمة عملائها
● مبدأ تويوتا «العميل أولاً» حجر الأساس في كل الأعمال

نشر في 01-11-2018
آخر تحديث 01-11-2018 | 00:00
دشنت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، إحدى شركات مجموعة الساير القابضة، معرضاً جديداً لها في أسواق القرين، ليكون الأول من نوعه في المنطقة، بمساحة إجمالية تبلغ 17600 متر مربع... «الجريدة» تسلط الضوء اليوم عليه من خلال صفحة السيارات للحديث عن تفاصيله.
في حفل ضخم ولافت، افتتحت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، إحدى شركات مجموعة الساير القابضة، معرضها الأول من نوعه في المنطقة المخصص لسيارات تويوتا، ولكزس الكائن في أسواق القرين، بتصميم غير مسبوق لعرض موديلات تويوتا، ولكزس الجديدة والمعتمدة، بالإضافة إلى مركز قطع الغيار والاكسسوارات الحصري.

ورحب أعضاء مجلس إدارة "الساير" كل من رئيس مجلس الإدارة فيصل بدر الساير، ونائب رئيس مجلس الإدارة مساعد بدر الساير، ونائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي ساير بدر الساير، والرئيس التنفيذي مبارك ناصر الساير، وعضو مجلس الإدارة التنفيذي محمد ناصر الساير، بالحضور، والذي كان من بينهم سفير الولايات المتحدة الأميركية لورانس سيلفرمان، والسفير التايلندي دستي مانابان، ونائب رئيس البعثة من سفارة اليابان تاداشي فوجيوارا، والقائم بأعمال سفارة جمهورية إندونيسيا غانتوسوري تانجونغ، ومن تويوتا موتور كوربوريشن ناوميتشي هيروز، إلى جانب أعضاء اتحاد السيارات والدوائر الوزارية في الكويت، وأعضاء الصحافة وممثلي وسائل الإعلام، وضيوف من البنوك والمؤسسات المالية، وشركاء اعمال الجملة.

وشهد الحفل حضور الضيوف المميزين وقص شريط الافتتاح لتدشين المعرض، والذين وانضموا لاحقاً إلى المؤتمر الصحافي الذي تبعه عرض تفاعلي للمبنى.

بدوره، قال رئيس العمليات في "الساير" بينغت شولتز: "لقد حرص الساير دوما على تفرده بالوصول إلى آفاق ومعايير جديدة في العمل، واليوم ندشن فصلا جديدا بافتتاح معرض سيارات تويوتا ولكزس الجديد – الأول من نوعه في أسواق القرين، ففي حين تمر الكويت بمرحلة نمو وتطور، نعتزم تطوير شبكة معارضنا ومرافق خدماتنا حتى نكون أقرب لعملائنا بأن نكون جزءاً من الحي الذي يعيشون فيه، ونود أن يشعر عملاؤنا عند زيارتنا بأنهم في بيتهم".

وتم تصميم هذا المبنى ليتماشى مع تركيزنا الاستراتيجي على حلول الأعمال المستدامة، ويشمل نظاما شمسيا لتوليد الطاقة، وواجهات زجاجية كبيرة للاستفادة من ضوء النهار الطبيعي، وأحدث تجهيزات إضاءة LED، وخلاطات ماء آلية، ومكائن غسل سيارات آلية.

رسم الابتسامة

الجميع، ابتداءً من أعضاء مجلس الإدارة وصولاً إلى كل عضو في الفريق، حرصوا على تقديم تجربة عملاء غير مسبوقة و"رسم الابتسامة على وجه كل عميل".

وتماشيا مع خطط تطوير الكويت الواعدة، تواصل "الساير" التركيز على التوسع في مرافق ومراكز العمل، فخلال بضعة أشهر سنفتتح معرضا جديدا في الجهراء، ومركز خدمة جديدا في الفحيحيل، وبالرغم من المصاريف والتكاليف المترتبة على هذه المشاريع فإننا ملتزمون بتوفير أفضل الفنيين والخدمات ومواقع العمل لعملائنا، وفق أفضل معايير العمل العالمية.

خدمة العملاء

وتؤمن "الساير" بأن امتلاك أحدث مرافق ومراكز العمل بداية جيدة، ولكن لجعلها تنبض بالحياة ولتقديم تجربة عملاء متميزة فإن وجود فريق عمل متفان ومدرب جيدا وموظفين متحمسين لخدمة عملائنا أمر أساسي لتحقيق ذلك، لذا فإن الإدارة تشجع فرق العمل على تقديم أداء متميز وخدمة العملاء هنا في أسواق القرين.

الجدير بالذكر ان الحفل حضره شولتز، ومدير أعمال أول مجموعة مبيعات تويوتا جوهان هيسليتز، ومدير أعمال مجموعة قطع الغيار والاكسسوارات واللوجستيات ديزموند لو، ورئيس الخدمات جاك فغالي، ورئيس التسويق ستيفين كليري، الى جانب عدد من رؤساء الأقسام التجارية في المجموعة.

مبارك الساير: تلبية احتياجات عملائنا أساسي لنمونا

عبّر الرئيس التنفيذي مبارك ناصر الساير قائلا: "يشرفنا أن نكون الموزع الأول الذي يكشف النقاب عن مثل هذا المعرض المتنوع من السيارات، وإننا نتطلع الى تحقيق تغيرات إيجابية في هذا المجال في هذه المنطقة".

وقال الساير في كلمته التي ألقاها خلال الحفل، "تشهد منطقة أسواق القرين في محافظة مبارك الكبير تطوراً هائلاً، إذ إن أعداد المشاريع السكنية والمؤسسات التجارية آخذة في الازدياد"، مبيناً أن "المستهلكين يبحثون عن خدمات ومنتجات مختلفة تطابق نمط حياتهم الشخصي، لذلك فإن تلبية احتياجاتهم أمر أساسي لنمونا في جميع الفئات التي نتنافس فيها".

مبنى المعرض الجديد

• المعرض الجديد بمساحة إجمالية تبلغ 17600 متر مربع

• تصميم الموقع مقسم كالتالي:

• معارض السيارات الجديدة في طوابق متعددة – حيث باستطاعة العملاء المشاركة والتواصل مع فريق المبيعات لدينا واستكشاف مجموعة سياراتنا المذهلة.

• السرداب يحتوي على السيارات المعتمدة – مجموعتنا من السيارات المملوكة سابقا مع فحص شامل ومطابق لمعايير الجودة

• المستوى الثاني من السرداب يحتوي على موقف يستوعب 80 سيارة

• المعرض يشمل مركزا لقطع الغيار والاكسسوارات ومنطقة لعرض المنتجات

• هناك جناح مخصص لراحة العملاء في تجربة القيادة

• توجد منطقة مخصصة لمكاتب الخدمات المصرفية والتأمين

back to top