«كاديلاك الغانم» تسحر شوارع الكويت بجمال XT5 الجديدة

في تجربة استثنائية لقيادتها شملت زيارة عدد من معالم البلاد

نشر في 31-10-2018
آخر تحديث 31-10-2018 | 00:06
انطلق موكب "كاديلاك الغانم"، في جولة استثنائية قدمتها لعشاق علامتها الفاخرة شملت زيارة عدد من معالم الكويت لتجربة قيادة XT5 الكروس أوفر لعام 2019 الجديدة، والتي شهدت قيادة لافتة كان الثبات رفيقها والراحة عنوانها. "الجريدة" تسلط الضوء اليوم عليها من خلال صفحة السيارات للحديث عن مميزاتها وكواليس الجولة بتنظيم غير مسبوق، وتعاون من وزارة الداخلية.
كان عشاق الفخامة والتميز على موعد مع تجربة غير مسبوقة صبيحة السبت الماضي في جو خريفي أوروبي جميل، بدعوة خاصة وجهتها "كاديلاك الغانم"، الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في الكويت، لهم ومجموعة من وسائل الإعلام للاستمتاع بتجربة قيادة كاديلاك كروس أوفر XT5 2019، والتعرف على رفاهية ومتعة القيادة فيها بطريقة تدوم طوال اليوم، من خلال تجهيز عدد كبير من سياراتها، لينطلق المشاركون بها في موكب جوّال بسيارات كاديلاك كروس أوفر XT5 بهدف الاستمتاع بتجربة القيادة على أرض الواقع على الطرقات في مناطق مختلفة من الكويت في جولة ترفيهية واستكشافية لتفاصيل كاديلاك الجديدة.

وتتمتع كاديلاك XT5 الجديدة لعام 2019 بتحسينات جديدة أضيفت لتطوير مزايا السيارة الخارجية والداخلية، وذلك يشمل مرآة الكاميرا الخلفية، وأبل CarPlay، وإضافات Android Auto، وعجلة القيادة المبطنة أوتوماتيكياً، فضلاً عن مداخل التوصيل (USB) الأمامية والخلفية.

وإلى جانب ذلك، زودت "كاديلاك" الجديدة بتقنيات عالية تجعلها سيارة مثالية تقتصد في استهلاك الوقود، وبديناميكيات القيادة والمساحة الداخلية، تعتبر XT5 سيارة خفيفة الوزن ذات هيكل بتصميم فريد وخفيف الوزن. كما تجسد سيارة كاديلاك "كروس أوفر" الجديدة كلياً خبرة العلامة التجارية في عالم ديناميكيات القيادة، الذي يمتاز بخفة الوزن والرشاقة. وقد تم تحقيق ذلك باستخدام تقنيات مبتكرة تشمل استخدام اللحام بالليزر، والفولاذ ذي القوة العالية والتحسينات المتقدمة التي تضمن بنية أقوى وأداءً ممتازًا عند التصادم. وتتوفر XT5 بمواصفات دفع رباعي متواصل يحضن الطريق، ويؤمّن قيادة سلسة وتحكّماً موثوقاً على مختلف أحوال الطرقات. كما يؤمّن محرّك V6 سعة 3.6 لترات الجديد قوة مميزة لإحساسٍ أروع عند القيادة.

نقطة البداية

وعن الرحلة، فقد كان مطعم لانوتر، الكائن على شارع الخليج، بمنزلة نقطة البداية وأيضاً نقطة الالتقاء لجميع المشاركين والمدعوين. ولم يكن غريباً على "كاديلاك" أن يكون الحضور أكثر من المدعوين، إذ شهدت الانطلاقة وجود جمهور واسع من الأفراد والعائلات، وخاصة فئة الشباب الذين جاؤوا للاستمتاع بأجواء الاحتفال والمشاركة والاطلاع على سيارات كاديلاك الجديدة واللافتة للأنظار، وما توفره من تكنولوجيا ومواصفات تعزز ريادة كاديلاك على الدوام.

ومع الانطلاقة الاحتفالية لهذا الموكب في الساعة الثانية عشرة ظهراً، تحركت سيارات كاديلاك الكروس أوفر XT5 في أجواء خريفية منعشة تجعل القيادة أكثر متعة، وخاصة عندما تكون الرفاهية والراحة هي المكان الذي يحيط بجميع المشاركين. وتضمن برنامج رحلة القيادة التجريبية الوقوف في عدد من المحطات، أبرزها فندق ومنتجع الجميرا، ونادي صحارى وفندق هيلتون، وذلك للاستراحة في أجواء سادها المرح والإثارة والروح التنافسية بوجود لغز يتوجب على المشاركين جمع دلالاته ومفاتيحه من كل محطة يتوقفون فيها.

يوم مميز

وعلق المدير العام لـ "كاديلاك الغانم" محمد الطلخاوي: "لقد كان يوماً مميزاً بحضور عدد كبير من المشاركين والمتابعين، لنقدم لهم تجربة استثنائية تشمل تجربة قيادة سيارات كاديلاك الكروس أوفر XT52019 واكتشاف مزاياها ومواصفاتها وفخامة قيادتها، وما تقدمه لهم أثناء القيادة من أداء وترفيه ومواصفات تكنولوجية متطورة تعزز الريادة التي تفخر بها كاديلاك".

وقال الطلخاوي إن هذه الخطوة ليست بغريبة على "كاديلاك الغانم" التي لطالما عودت عملاءها على المفاجآت التي تقدم لهم كل ما هو جديد في عالم كاديلاك، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن الشركة تهدف من خلال هذه الأنشطة والفعاليات إلى تعزيز التواصل مع عملائها وعشاق سياراتها بشكل مستمر ومتميز.

وأكد أن التجربة ساهمت بشكل كبير في اجتذاب اهتمام العديد من الحضور، إذ باتت كاديلاك XT5 2019 المطورة والفارهة حديث المدعوين الذين أبدى العديد منهم شغفهم باقتنائها.

وأشار إلى أن "كاديلاك الغانم" تشدد على أهمية تعريف العملاء بكيفية اتخاذ القرار الصحيح ومعرفة المزايا والمواصفات بكل دقة عند اختيار سيارتهم المقبلة، وتقييم أدائها، وذلك من خلال تجربة قيادتها بطريقة تفاعلية وواقعية على الطرقات لاكتشاف كل ما تقدمه السيارة من مواصفات الرفاهية والتكنولوجيا والأمان وكذلك راحة البال في اختيار باقة الرعاية والخدمة التي تعزز رضاهم وتمنحهم الطمأنينة والثقة في اختيارهم.

ومن العناصر الرئيسية التي تم إبرازها أهمية مستوى مزايا برنامج الرعاية الفاخرة التي تقدمها "كاديلاك الغانم" لعملائها وهي: 4 سنوات من الخدمة المجانية (أو 100.000 كيلو متر)، وخدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع، إضافة إلى ضمان 4 سنوات (أو 100.000 كيلو متر).

مسابقات وجوائز

تخلل التجربة العديد من الفعاليات المميزة، منها إجراء المسابقات بين المشاركين، وكانت لعبة "Puzzle" أبرزها، حيث شهدت تفاعلا كبيرا بين المشاركين لاستكمال صورة كاديلاك XT5 الجديدة.

تواصل لا سلكي

حرص منظمو الفعالية على استخدام أجهزة اللاسلكي Walky Talky للتواصل بين جميع المشاركين خلال قيادة موكب كاديلاك XT5 الجديدة وتجوالها في شوارع البلاد، وتضمنت الفعالية مسابقات لافتة مثل "سين وجيم".

«الداخلية» منظمة للموكب الأميركي

كان لوزارة الداخلية تعاون مشهود، وذلك بعد تخطيط الرحلة المشوقة لهذه القيادة التجريبية، وتقديمها الدعم والتسهيلات التي ساهمت في نجاح هذه التجربة الغنية، والتي تركت أفضل انطباع لدى المشاركين من الشباب وغيرهم.

كما رافق موكب سيارات كاديلاك في هذه الجولة عدد من وسائل الإعلام المرئي والمكتوب، وبعض رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

منذ 1902

كاديلاك هي علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ عام 1902. وتشهد كاديلاك اليوم نموا عالميا تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطورة.

وحافظت كاديلاك، المعروفة بالفخامة والشخصية الجريئة والمفعمة بالتحدي والقوة والمقدرة على التحمل، إضافة إلى مزايا السلامة والقدرات الفائقة، على حضورها المميز طوال 85 عاماً في منطقة الشرق الأوسط.

وتشتمل مجموعة طرازات كاديلاك في الشرق الأوسط على سيارات الركاب حائزة العديد من الجوائز ATS وCTS وCT6وXTS، إضافة إلى سيارة الكروس أوفر XT5، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات إسكاليد.

تجربة الجريدة. قيادة مريحة وثبات على الطريق

كان لجريدة "الجريدة" نصيب من قيادة موكب كاديلاك XT5 الجديدة والتي كانت بمنزلة فرصة لا تعوض للحديث عن الجمال الأميركي من كاديلاك، والذي يبدأ إحساسك به فور جلوسك على مقاعدها الفاخرة المكسوة بأفخر أنواع الجلود المريحة للركاب.

وشهدت التجربة العديد من الأمور اللافتة، حيث كانت الراحة مصاحبة لجولة كاديلاك، وعكست تجهيزاتها الواضحة نحو قيادة مريحة بلا أي ازعاج، فضلا عن الثبات الذي كان مرافقاً للقيادة، ورغم أن الطرق كانت رطبة بعد امطار طفيفة، فإن كاديلاك كانت ثابتة ولم تعرف الانزلاق بتاتاً.

back to top