اليرموك يحافظ على الصدارة وبرقان يقفز للوصافة

هزما الصليبيخات وخيطان في دوري الدرجة الأولى للقدم

نشر في 29-10-2018
آخر تحديث 29-10-2018 | 00:00
No Image Caption
واصل فريق اليرموك لكرة القدم عروضه المميزة بفوزه على ضيفه الصليبيخات 4-2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأول، على استاد عبدالله الخليفة، في إطار الجولة السابعة من دوري الدرجة الاولى، والتي شهدت تحقيق برقان انتصارا صعبا على خيطان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد صباح السالم بالنادي العربي.

بهذه النتائج حافظ اليرموك على صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة، وقفز برقان للمركز الثاني 12 نقطة، في حين تراجع الساحل، الذي غاب عن مباريات الجولة، الى المركز الثالث وله 10 نقاط، وبقي الصليبيخات رابعا 3 نقاط، بينما يتذيل خيطان الترتيب بنقطة وحيدة.

سلسلة الانتصارات

في المباراة الأولى حافظ اليرموك على سلسلة انتصاراته منذ انطلاقة الموسم، وحقق العلامة الكاملة بالفوز الخامس على التوالي دون هزيمة او تعادل، بعد مباراة صعبة أمام الصليبيخات، حيث نجح في تحويل تخلفه بالنتيجة 2-1 بالشوط الاول الى فوز صريح بتسجيله 3 أهداف في الشوط الثاني.

وافتتح أبناء مشرف التسجيل مبكرا عن طريق عذبي شهاب من تسديدة من داخل المنطقة، لكن الصليبيخات الذي خاض المباراة تحت إشراف مدربه الجديد انور يعقوب عدل النتيجة عن طريق العاجي تيتي بكرة رأسية ساقطة إثر ركلة ركنية، واضاف مشعل ذياب هدف الصليبيخات الثاني قبل نهاية الشوط من تسديدة من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس صالح مهدي.

وفي الشوط الثاني ظهر اليرموك بمستوى مغاير وبشكل افضل واقوى، وتمكن مبكرا من تعديل النتيجة بأقدام عذبي شهاب الذي تابع كرة مرتدة من الحارس داوود زيد، واضاف زميله عبدالله الفرج الهدف الثالث من تسديدة جميلة سكنت اعلى الزاوية اليسرى لمرمى الصليبيخات، واختتم علي عبدالله اهداف المباراة من ضربة حرة مباشرة من مسافة بعيدة.

انتصار صعب

وعلى استاد صباح السالم حقق برقان انتصاراً صعباً امام خيطان الذي بدأ المباراة بشكل جيد بعد أن سيطر على مجريات المباراة، وكان الطرف الافضل والاكثر خطورة على المرمى وصناعة الفرص التي أضاعها لاعبوه، في حين كان لاعبو برقان أكثر تركيزا في استغلال فرصهم، حيث تمكن هداف الفريق الموريتاني محمد سالم من تسجيل هدف المباراة الوحيد من تسديدة أرضية زاحفة على يمين الحارس احمد الدوسري.

وفي الشوط الثاني اندفع خيطان للهجوم بشكل اكبر، سعيا وراء تعديل النتيجة، بينما اعتمد برقان على الهجمات المرتدة، ولاحت له عدة فرص، إلا أنه لم ينجح من أي منها في التسجيل، لتنتهي المباراة بفوزه بهدف نظيف.

back to top