كاثرين لانغفورد تنضم للجزء الرابع من سلسلة «Avengers»

نشر في 29-10-2018
آخر تحديث 29-10-2018 | 00:01
كاثرين لانغفورد
كاثرين لانغفورد
انضمت النجمة الشابة كاثرين لانغفورد، إحدى بطلات مسلسل الدراما والغموض "13 Reasons Why"، إلى فريق عمل الجزء الرابع الأخير من سلسلة الأبطال الخارقين "Avengers".

وأكد موقع "The Wrap" أن النجمة انتهت بالفعل من تصوير مشاهدها في الفيلم المقرر عرضه مايو المقبل، وسط تكتم الشركة المنتجة حول دورها بأحداث الفيلم.

وحقق الجزء الأخير من سلسلة "Avengers"، الذي حمل عنوان "Infinity War"، وتم عرضه أبريل الماضي، نجاحا عالميا كبيرا هذا العام، وتخطت إيراداته العالمية ملياري دولار، متجاوزا فيلم الخيال العلمي "Jurassic World"، ليدخل إلى قائمة أكثر 5 أفلام إيرادات في تاريخ السينما الأميركية، محققا ما يقرب من 678 مليونا، ليقترب خطوة من "Avatar" و"Titanic" و"Star Wars: The Force Awakens" والتي تخطت أيضا حاجز المليارين.

وحققت لانغفورد نجاحا كبيرا بمسلسلها "13 Reasons Why" الذي منحها ترشيحا للغولدن غلوب كأفضل ممثلة في مسلسل درامي عام 2018.

وتشارك لانغفورد أيضا في بطولة مسلسل الفانتازيا "Cursed"، إلى جانب بطولتها لفيلم الخيال العلمي والفانتازيا "Spontaneous"، واللذين لم يتم إعلان الموعد النهائي لطرحهما تجاريا.

يذكر أن الجزء الأخير من سلسلة "Avengers" سيكون تتمة للسلسلة بعد ما يقرب من 10 سنوات لعالم مارفل السينمائي، وستبلغ الميزانية الإنتاجية للفيلم 500 مليون دولار، وهي الميزانية الأعلى في تاريخ السلسلة منذ بداياتها.

back to top