استعــــــدادات للكويت والقادسية قبل القمة

الأبيض كامل العدد... ومعسكر ومكافآت للأصفر

نشر في 24-10-2018
آخر تحديث 24-10-2018 | 00:05
No Image Caption
يختتم اليوم فريقا الكويت والقادسية لكرة القدم استعداداتهما للمواجهة المرتقبة والمقررة بينهما غداً في الجولة السابعة من منافسات دوري ڤيڤا الممتاز.
لا صوت يعلو داخل قلعتي الكويت والقادسية على المواجهة التي تجمع بينهما غداً، في الجولة السابعة من منافسات دوري ڤيڤا الممتاز لكرة القدم، إذ سخّرت إدارة الناديين كل الإمكانات لترتيب الأوضاع داخل الأبيض والأصفر، أملا في حصد النقاط الثلاث.

وتعتبر المباراة للكويت والقادسية مفترق طرق، فالأبيض يسعى إلى تعزيز صدارته، والابتعاد بالقمة بفارق 6 نقاط عن الغريم التقليدي القادسية، كما يتطلع لتعويض الخسارة التي مني بها أمام الأصفر في مباراة السوبر التي جمعت بينهما في بداية الموسم، في المقابل يأمل القادسية معادلة النقاط مع المتصدر وتعويض خسارة نقاط النصر في الجولة الثانية، والتي لحقت به بسبب خطأ إداري، إلى جانب تأكيد تفوقه في الموسم الحالي.

في الكويت اطمأن الجهاز الفني بقيادة محمد عبدالله على حالة جميع اللاعبين، بمن فيهم الإيفواري جمعة سعيد، الذي لم يتمكن من استكمال مباراة النصر الأخيرة، حيث تأكدت مشاركة اللاعب.

وطالب الجهاز الفني اللاعبين بالابتعاد عن كل ما من شأنه أن يؤثر على تركيزهم قبل المباراة، وهو ما شدد عليه الجهاز الإداري، وحتى يوم أمس، لم يقرر الأبيض الدخول في معسكر مغلق، لابتعاد اللاعبين عن الضغوطات التي تصاحب مباريات القطبين.

وقال إداري الأبيض أحمد الصبيح إن المباراة مهمة جداً، لأنها ستحدد ملامح الصدارة مع اقتراب نهاية الدور الأول، مشيرا إلى أن فريقه يخوض كل المباريات من أجل هدف واحد وهو الفوز.

وأشاد الصبيح بالجهد المبذول من اللاعبين والجهاز الفني خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن ظهور الأبيض بمستوى جيد أمام النصر كان نتاج عمل متواصل خلال فترة توقف الدوري.

على الجانب الآخر، فضّل الجهاز الفني في القادسية اصطحاب اللاعبين إلى معسكر مغلق عقب الحصة التدريبية المسائية، التي أقيمت أمس.

ووزع نائب رئيس جهاز الكرة نواف المطيري مكافآت الفوز على لاعبي الأصفر، بمناسبة الفوز على الفحيحيل في الجولة السادسة.

وأشاد المطيري بمستوى اللاعبين في مواجهة الفحيحيل، مطالبا إياهم بمواصلة العمل حتى نهاية الموسم الحالي، من أجل استعادة لقب الدوري.

وخصص القادسية ربع ساعة فقط من تدريبات أمس، لتكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام، على أن يكون تدريب اليوم مغلقاً بشكل كامل، ليتسنى للجهاز الفني وضع خطة المباراة، والاستقرار على التوليفة الأساسية.

back to top