«كامكو» مستشار الإصدار ووكيل الاكتتاب في زيادة رأسمال «برقان»

نشر في 23-10-2018
آخر تحديث 23-10-2018 | 00:04
خالد فؤاد , عمر زين الدين
خالد فؤاد , عمر زين الدين
أعلنت شركة «كامكو للاستثمار»، قيامها بدور مستشار الإصدار الوحيد ووكيل الاكتتاب في زيادة رأسمال بنك برقان، ولاقى الطرح إقبالاً متميزاً من المستثمرين الحاليين، مما ساهم في تغطية نسبة الاكتتاب بالنجاح المتوقع، إذ بلغت القيمة الإجمالية للطرح 62.55 مليون دينار، بإجمالي طرح عدد 240.581.530 سهماً عادياً جديداً يمثل تقريباً 10.6 في المئة من رأسمال البنك المصدر الحالي.

وأعرب الرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمار في «كامكو للاستثمار» خالد فؤاد، في تصريح بهذه المناسبة عن «امتناننا وتقديرنا للجهود التي بذلها فريقا العمل في بنك برقان وكامكو لإنجاح هذه الصفقة، كما نود أن نتقدم بالشكر الى بنك برقان على ثقته واختياره كامكو للقيام بدور مستشار الاكتتاب الوحيد ووكيل الاكتتاب».

وقال فؤاد، «إننا نتطلع إلى تعزيز ثقة عملائنا والمستثمرين الكرام فينا من خلال مواصلة السعي نحو الفرص الاستثمارية المجدية بما ينعكس ايجاباً على دعم القطاع الخاص ويعزز من نمو الاقتصاد الكويتي والإقليمي».

وتقدم بالشكر إلى بنك الكويت المركزي، وهيئة أسواق المال، ووزارة التجارة والصناعة، وشركة المقاصة الكويتية على دعمهم المتواصل، والشكر موصول إلى المستشارين القانونيين للإصدار شركة ASAR - الرويح وشركاه على تعاونهم من أجل اتمام هذه الصفقة.

من جانبه، قال نائب رئيس أول ورئيس إدارة الاستثمارات المصرفية في «كامكو» عمر زين الدين، «إننا نفخر بالدور الذي قمنا به في سبيل إنجاح الاكتتاب في زيادة رأسمال لمصلحة أحد أكبر البنوك على مستوى الكويت، لاسيما أن هذه الصفقة تشكل حدثاً مهماً آخر يساهم في تعزيز قاعدة رأسمال البنك. ومن جهة أخرى، يعكس نجاح هذا الاكتتاب في رأس المال، الثقة الكبيرة التي يبديها المستثمرون تجاه الإدارة القوية لبنك برقان ورؤيته الاستراتيجية المستقبلية».

back to top