الحويلة: محاسبة المتسبب بضعف البنية التحتية في مواجهة الأمطار

طالب وزير الأشغال بتقرير عاجل لتبيان القصور

نشر في 22-10-2018 | 12:03
آخر تحديث 22-10-2018 | 12:03
أرشيفية
أرشيفية
أكد النائب محمد الحويلة على محاسبة المتسبب بضعف البنية التحتية وشبكات الصرف وغرق الشوارع بسبب الأمطار، ومطالبة وزير الأشغال حسام الرومي بتقرير عاجل يبين مكامن القصور، والاقتراح بأن يكون هناك استعداد تام مبكر لموسم الأمطار ورصد أماكن تجمع المياه.

وقال الحويلة في تصريح له "تواصلت مع وزير الاشغال والبلدية حسام الرومي وأطلعته على بعض الصور والفيديوات لحالة الشوارع في المناطق الجنوبية وكيف أن المطر كشف ضعفها هي والبنية التحتية، وسيقوم مشكوراً بزيارة ميدانية للوقوف عليها ووضع الحلول السريع لها تمهيداً للانتهاء من صيانتها وتجديدها كلياً.

وأضاف "قمنا صباح اليوم بزيارة ميدانية مع الوزير الرومي والنائب ماجد المطيري للوقوف على مكمن الخلل بعد انكشاف ضعف البنية التحتية وشبكات الصرف والشوارع بسبب الأمطار، وأكدنا على ضرورة المحاسبة وطلب الوزير تقرير عاجل يبين القصور ليحاسب المقصر".

واقترح أن يكون هناك اعداد متكامل ومبكر لموسم الامطار وأن يتم رصد أماكن تجمع الأمطار للتعامل معاهم، أن يكون هناك فرق ثابته وموزعة خلال موسم الأمطار للتدخل، قائلاً "سنعمل على متابعة ومراقبة هذه الاعمال حتى نحول دون تكرار ما حدث اليوم".

back to top