الخضير: الرومي وعد بتطوير المرافق واستكمال خدمات الفحيحيل وأم الهيمان

«على الحكومة إبداء جدية أكبر في تطوير المرافق العامة وترجمة وعودها إلى أفعال»

نشر في 21-10-2018
آخر تحديث 21-10-2018 | 00:04
الخضير والرومي في جولتهما
الخضير والرومي في جولتهما
نقل النائب د. حمود الخضير عن وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية حسام الرومي تعهده بالمضي قدما في استكمال الإجراءات والمخاطبات مع الجهات المعنية، من أجل تطوير الخدمات في منطقتي الفحيحيل وعلي صباح السالم «أم الهيمان»، وبقية المناطق في البلاد، ومعالجة أي نقص أو قصور فيها.

وقال الخضير، في تصريح صحافي بعد جولة ميدانية قام بها برفقة الوزير الرومي وبعض المسؤولين في وزارة الأشغال، إنه شدد خلال اللقاء على إبداء جدية أكبر من قبل الحكومة في تطوير المرافق العامة، وترجمة الوعود الحكومية إلى أفعال، وإلى واقع عملي يلمسه المواطنون الذين يعانون بسبب التقصير الحكومي في الاهتمام بمناطقهم.

وأضاف أنه تحدث إلى الوزير الرومي عن افتتاح مدخل ومخرج في قطعة 1 بمنطقة علي صباح السالم، مشيرا إلى أن الوزير تابع بنفسه حجم المعاناة جراء الاختناقات المرورية، ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع هذه المعاناة وصيانة شوارع المنطقة، «ونحن نشكره على هذا الاهتمام، ونطالبه بإسراع الخطى في حل مشاكل المنطقة».

وذكر أنه تحدث إلى الوزير عن مضخة المنقف، وضرورة نقلها إلى مكان آخر بعيد عن المنطقة السكنية، موضحا أن الرومي أبلغه أن الإجراءات اللازمة لتحقيق هذه الغاية مستمرة، ووجّه بسرعة إصلاح الشارع المتهالك جراء مرور صهاريج المياه.

وبين أن الوزير ومسؤولي الأشغال انتقلوا إلى دوار الفحيحيل لمتابعة ملاحظات المواطنين حول هذا الدوار المستحدث، الذي لم يكن ضمن المخطط الهيكلي، وتبين أن الميلان في استدارة الدوار لا تعوق انسيابية الطريق، كما أن المناهيل تعمل بشكل جيد، ووعد بمتابعة فرق الصيانة لأي إشكالات أو طوارئ.

back to top