«الإسكان»: تَحسُّن في إنجاز «المطلاع» بعد إنذار المقاول

نشر في 19-10-2018
آخر تحديث 19-10-2018 | 00:13
وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات الكويتية الدكتورة جنان بوشهري أثناء زيارتها لوقع مشروع مدينة المطلاع
وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات الكويتية الدكتورة جنان بوشهري أثناء زيارتها لوقع مشروع مدينة المطلاع
بينما أكدت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات د. جنان بوشهري أن مشروع مدينة المطلاع يسير وفق جدوله الزمني، باستثناء العقد الثاني، كشفت أن نسبة الإنجاز في «العقد المتأخر» بدأت تشهد تحسناً بعد إنذار المقاول.

جاء ذلك على هامش زيارة ميدانية أجرتها بوشهري لموقع المشروع أمس، التقت خلالها ممثلي شركات المقاولات المنفذة، واستمعت إلى شروح تفصيلية عن مراحل التنفيذ التي شهدت تقدماً ملحوظاً في بعض العقود عن برامجها الزمنية.

اقرأ أيضا

وقالت بوشهري إن مدينة المطلاع «تعد المشروع الأكبر في تاريخ الكويت»، مؤكدة حرص المؤسسة العامة للرعاية السكنية على توفير الخدمات اللازمة لقسائم المدينة التي تبلغ مساحتها 100 كيلومتر مربع، في المواعيد المناسبة للبناء، وذلك لخدمة نحو 28288 أسرة كويتية.

وأوضحت أنه تم طرح 4 مناقصات لإنشاء المباني العامة ومراكز الضواحي الرئيسية، فضلاً عن طرح 9 أخرى، مع 6 عقود تتعلق بشبكة الكهرباء في المدينة، مؤكدة ضرورة الالتزام بتنفيذ الأعمال وفق المواصفات الفنية المتفق عليها في تلك العقود.

back to top