«وربة» يعلن فائزي سحوبات «السنبلة» الأسبوعية

نشر في 19-10-2018
آخر تحديث 19-10-2018 | 00:00
No Image Caption
أعلن بنك وربة سحب السنبلة الـ 38، أمس. وتم إعلان الفائزين الخمسة بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، وموظفي «وربة».

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الثامن والثلاثين، فقد توج 5 رابحين من عملاء «وربة»، حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: صلاح خلف الفضلي، محمد علي طارق، مساعد عطية الظفيرى، سعود عبدالرحمن الوعلان، ومحمد لامي الفضلي.

يمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه، إضافة إلى فرص شهرية للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

ونظرا للإقبال الكبير الذي لاقاه هذا الحساب من العملاء، لما يؤمنّه من فرص كبيرة للربح، عمل «وربة» على إضافة تطورات نوعية عليه لاقت استحسان العملاء.

وتشمل التطورات التي تمت إضافتها إلى «السنبلة»؛ زيادة عدد الرابحين، عبر إضافة سحب أسبوعي إلى جانب السحب الشهري، لإتاحة فرص أكبر للعملاء للفوز بجوائز مالية أسبوعية قيمة كل منها ألف دينار تذهب إلى 5 رابحين، ويتم السحب عليها يوم الخميس من كل أسبوع.

وبالإضافة إلى ذلك، يستمر سحب السنبلة الشهري في بداية كل شهر على الجوائز الكبرى، بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة، والتي يبلغ إجمالها 30 ألف دينار، موزعة كالتالي على 4 رابحين: الجائزة الكبرى بقيمة 10 آلاف دينار ستكون من نصيب رابحين اثنين، والجائزة الثانية بقيمة 5 آلاف دينار من نصيب رابحين اثنين أيضاً.

back to top