3 مواجهات قوية في الجولة الـ 11 للدوري المصري اليوم

نشر في 19-10-2018
آخر تحديث 19-10-2018 | 00:00
No Image Caption
تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، إذ يستضيف فريق سموحة نظيره حرس الحدود في الرابعة مساء بتوقيت الكويت على استاد برج العرب.

ويتطلع سموحة، صاحب المركز الرابع برصيد 16 نقطة، إلى تحقيق الفوز، مستغلا الكبوة التي يعيش فيها الحدود، صاحب المركز الأخير بـ7 نقاط فقط.

ويستضيف استاد الإسماعيلية في السابعة مساءً، المواجهة القوية التي تجمع "الدراويش" مع نظيره بيراميدز. ويدخل أصحاب الأرض اللقاء لتحقيق الفوز وحصد 3 نقاط جديدة تدفع به خطوة نحو فرق المقدمة بجدول ترتيب المسابقة.

ويغيب عن "الدراويش" في لقاء اليوم صانع الألعاب ريتشارد بافور، للإصابة.

في المقابل، يخوض بيراميدز، صاحب المركز الثالث بـ16 نقطة، لقاء اليوم بهدف تحقيق نتيجة إيجابية تؤمن موقعه في جدول ترتيب المسابقة، معتمدا على وجود خبرات كبيرة بين صفوفه، مثل: الحارس أحمد الشناوي وعمر جابر ومهند لاشين.

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ 14 بجدول ترتيب الدوري حتى الآن من 8 مباريات لعبها الفريق برصيد 9 نقاط، حيث خسر 3 مباريات، وفاز في 3، وتعادل في مباراتين، وله لقاءان مؤجلان في الأسبوعين التاسع والعاشر مع الزمالك والمقاولون العرب على التوالي.

وعلى استاد بتروسبورت، يستضيف فريق إنبي صاحب المركز الحادي عشر بـ11 نقطة، نظيره الداخلية صاحب المركز العاشر بنفس رصيد الفريق البترولي، في العاشرة مساءً، في لقاء دائما ما يشهد ندية كبيرة، لتقارب مستوى الناديين فنيا.

back to top