«برقان» يشيد بالبطل الكويتي العالمي طارق القلاف

نشر في 18-10-2018
آخر تحديث 18-10-2018 | 00:00
طارق القلاف
طارق القلاف
أشاد بنك برقان، بفوز بطل أبطال العالم في لعبة المبارزة على الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة طارق القلاف بثلاث ميداليات ذهبية في لعبة "الفلوريه والايبيه والسابر" في بطولة "ميلواكي" الدولية المفتوحة، كما حصل على لقب أفضل لاعب في البطولة باسم دولة الكويت.

ويواصل بنك برقان، للسنة الرابعة على التوالي، رعايته ودعمه للبطل العالمي القلاف الذي يمثل الكويت في المحافل الدولية، في حين يهدف البنك من خلال دعمه لمبادرات تمكين الشباب والرياضة إلى خلق تغيير اجتماعي إيجابي ورفع مستوى التميز لدى الشباب الكويتي الطموح.

وخضع القلاف، الذي حصد فوزه بالذهب للمرة الثالثة على التوالي لنظام تدريب مكثف مدته عشرة أيام، على قوة الإرادة وعزيمة تحضيراً للمنافسة في بطولة "ميلواكي" المفتوحة في الولايات المتحدة الأميركية التي استمرت ثلاثة أيام.

وبفضل مواصلة تحقيقه انتصارات جديدة في جميع بطولات العالم منذ دخوله عالم الرياضة وفوزه الأول عام 1982، يعد القلاف نموذجاً مثالياً للعمل الجاد والأداء الاستثنائي لكل من المجتمع الرياضي وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتجسد الرياضة منصة حيوية ومهمة لتعزيز أسلوب الحياة بشكل صحي وتقدير الذات، ولعب دور مهم في تعليم الشباب قيماً حياتية كالثقة والانضباط وبناء المهارات والعمل الجماعي.

ويندرج دعم بنك برقان لمثل هذه المبادرات ضمن برنامج بنك برقان الاجتماعي تحت عنوان ENGAGE "معاً لنكون التغيير" الذي يهدف إلى تسليط الضوء على الجوانب المهمة والمؤثرة في المجتمع عبر تعزيز الرفاه الاجتماعي من خلال المبادرات الاجتماعية والتعليمية والثقافية والصحية.

ويأتي نهج حملة ENGAGE تماشياً مع مبادئ البنك، كمؤسسة مالية كويتية رائدة، حيث ينسجم أسلوب سياساته مع احتياجات ومصالح المجتمع.

back to top