«صناعات الغانم» تحتفي بشهر التوعية بسرطان الثدي

نشر في 18-10-2018
آخر تحديث 18-10-2018 | 00:00
صورة جماعية لموظفات «صناعات الغانم» من د. نور الهدى كرماني ود. سامح عزيز بعد المحاضرة التوعوية
صورة جماعية لموظفات «صناعات الغانم» من د. نور الهدى كرماني ود. سامح عزيز بعد المحاضرة التوعوية
احتفت شركة صناعات الغانم بشهر التوعية بسرطان الثدي بعدد من الفعاليات التي نظمتها لموظفاتها في مقر الشركة الرئيس ببرج الحمراء يوم الخميس (11 الجاري).

يأتي ذلك، ليؤكد إيمان الشركة العميق بأهمية الاستثمار في موظفيها، وبسلامتهم وصحتهم، لكونهم الركيزة الأساسية في تحقيق نجاح الشركة.

وتضمنت الفعاليات محاضرة توعوية لموظفات "صناعات الغانم"، قدمها مدير الخدمات الطبية لدى الشركة د. سامح عزيز، الذي ناقش عددا من المشاكل الصحية التي تواجه المرأة، وطرق تجنبها وعلاجها والتعامل معها.

كما شاركت استشارية الأشعة ورئيسة وحدة التشخيص الإكلينيكي في مستشفى الصباح د. نورالهدى كرماني، بمناقشة سرطان الثدي، وأهمية الفحص الذاتي والفحص المبكر وأساليب العلاج، وركزت على كيفية التعامل مع الضغوط النفسية المصاحبة للأمراض، والتي تؤثر على صحة المرأة.

وتعليقا على الفعالية، قال الرئيس التنفيذي للموارد البشرية لدى "صناعات الغانم"، هينينج شلوت: "نفخر في الشركة بتوفيرنا أفضل أوجه الرعاية الصحية والتوعية لجميع موظفينا، ونحن سعداء بتنظيمنا هذه الفعالية السنوية، لمنح موظفينا فرصة للتعرف على أحدث طرق العناية بصحتهم".

وبعد الانتهاء من المحاضرة التوعوية، نظمت الشركة أنشطة تفاعلية بين الموظفات بمختلف الأقسام، تم فيها توزيع هدايا متنوعة تحتوي على الزهور، وشرائط الكروشيه الوردية، التي تعتبر رمزا عالميا للتوعية بسرطان الثدي، إضافة إلى حلويات ومرطبات من كوستا كوفي، بحضور د. كرماني ود. عزيز، للإجابة عن أي استفسارات حول سرطان الثدي والحالات الطبية الأخرى المتعلقة بصحة المرأة.

جدير بالذكر، أن "صناعات الغانم" تولي اهتماما كبيرا لإقامة فعاليات توطد العلاقات، وتعزز من روح الأسرة الواحدة بين موظفيها، من بينها حملات التبرع بالدم، التي تقام بالتعاون مع بنك الدم المركزي، وحملات للتوعية بمرض سرطان الثدي، والفعاليات الرياضية ذات الأهداف الخيرية، هذا إلى جانب المناسبات الاجتماعية والوطنية والعالمية المختلفة.

back to top