مهرجان الموسيقى يفاوض آمال وأنغام وشيرين

نشر في 17-10-2018
آخر تحديث 17-10-2018 | 00:02
أنغام
أنغام
تفاوض إدارة مهرجان الموسيقى العربية في دورته الجديدة عدداً من الفنانات المصريات لإحياء حفلات ليالي المهرجان.

وتحاول إدارة المهرجان الذي تنظمه دار الأوبرا سنوياً الوصول إلى آمال ماهر للاتفاق معها على إحياء إحدى ليالي المهرجان ولكنها حتى الآن لم تتمكّن من الوصول إليها، علماً بأن الأمر نفسه حصل العام الماضي.

أما المفاوضات مع أنغام فتوقفت بعد وفاة اختها غنوة، علماً بأن الفنانة المصرية كانت اقتربت من توقيع الاتفاق النهائي مع إدارة المهرجان على إحياء حفلة في المسرح الكبير بدار الأوبرا ضمن ليالي المهرجان، ولكنها ألغيت، خصوصاً أن النجمة في حالة حداد.

ورغم المفاوضات غير المباشرة مع شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الماضية فإن موقفها النهائي لم يحسم بعد، فيما تنتظر إدارة المهرجان موقفاً نهائياً خلال ساعات لتحديد موعد المؤتمر الصحافي الخاص بالإعلان عن تفاصيل الدورة الجديدة التي تنطلق بداية الشهر المقبل.

يُشار إلى أن الدورة 27 من عمر المهرجان تشهد عودة ماجدة الرومي بعد غياب 18 عاماً، فيما ستقام الحفلات على مسارح الأوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور، وتأكّدت مشاركة عدد من الفنانين من بينهم هاني شاكر، ومدحت صالح، ونادية مصطفى.

وتواصل إدارة المهرجان في الدورة الجديدة إتاحة حجوزات جميع الحفلات بشكل إلكتروني تجنباً للازدحام فور طرح التذاكر، خصوصاً بعدما نجحت هذه التجربة العام الماضي بشكل لافت رغم بعض العقبات التقنية في البداية.

back to top