النزال: ننتظر نهاية الدور الأول للدوري لإبرام صفقات جديدة

نشر في 17-10-2018
آخر تحديث 17-10-2018 | 00:05
No Image Caption
أكد رئيس مجلس إدارة نادي التضامن رئيس جهاز الكرة مبارك النزال أهمية مباراة الفريق الأول المقبلة أمام الشباب ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري "ڤيڤا"، مضيفا أنها تعد فرصة جيدة نحو تحقيق انطلاقة جديدة في البطولة بعد التعثر في المباريات السابقة.

وأشار النزال، في تصريح لـ"الجريدة"، إلى صعوبة جدول الفريق، الذي جعله في مواجهة أندية الكويت وكاظمة والقادسية والسالمية في بداية الدوري، مشددا على أن هذا الأمر أثر على موقع الفريق في جدول الترتيب حتى الآن.

وبين ان المستوى الفني للتضامن مرض بشكل عام، وفقا لما قدمه أمام امام كاظمة والفحيحيل والسالمية، مؤكدا أن غياب التوفيق كان وراء عدم ترجمة الفرص التي اتيحت لهم إلى أهداف، وبالتالي تحقيق نتائج إيجابية.

وشدد على ان الثقة بلا حدود بالمدرب الصربي رادي افراموفيتش ومساعده جمال القبندي، موضحا أنهما يعملان وسط ضغوط النتائج التي حققها الفريق في الفترة الماضية، لكن المستوى الفني العام هو ما يعزز آمالنا بتحسنها خلال المباريات المقبلة.

وأشاد بالسياسة التي يتبعها الجهاز الفني، من خلال منح الفرصة لاكبر عدد ممكن من اللاعبين الشباب، وهي الاستراتيجية التي وضعها مجلس الادارة من الموسم الماضي، لبناء فريق قادر على المنافسة في المواسم المقبلة، لاسيما أن هؤلاء اللاعبين حققوا ألقابا ونتائج لافتة للنظر مع فرقهم في المراحل السنية المختلفة.

وأشار إلى أن مجلس الادارة سينتظر التقرير الفني والاداري بنهاية القسم الاول من دوري "ڤيڤا"، وسيقوم على اثره بتقييم حاجة الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية لإبرام صفقات جديدة.

back to top