مهند علي: التحكيم حرمنا الفوز

نشر في 17-10-2018
آخر تحديث 17-10-2018 | 00:00
No Image Caption
أكد مهند علي، مهاجم منتخب العراق (أسود الرافدين)، أن الأخطاء التحكيمية حالت دون فوز فريقه على نظيره السعودي، مساء أمس الأول.

وأضاف علي ان "بطولة سوبر كلاسيكو بمثابة إعداد جيد لكأس آسيا 2019، وإضافة قوية للمنتخب والجهاز الفني للوقوف بشكل أكبر على مستوى اللاعبين".

وتعادل المنتخبان بهدف لمثله على ملعب "جامعة الملك سعود" بالرياض، وتقدم المنتخب العراقي عن طريق مهند علي في الدقيقة 71، قبل أن يدرك عبدالعزيز البيشي التعادل لـ "الأخضر" في الدقيقة الأخيرة.

وقال علي، في تصريحات عقب المباراة، إن اللاعبين قدموا مستوى أفضل مقارنة بما ظهروا عليه أمام الأرجنتين "كنا الأقرب للفوز، ولكن لم يحالفنا الحظ، وهناك بعض الأخطاء التحكيمية".

وأضاف "في المجمل نشعر بالرضا عن أدائنا، وأمامنا بطولة قوية جدا وهي كأس آسيا يجب أن نستعد لها".

وأشار مهاجم العراق إلى انه نفذ ما طلبه المدرب، وهو اللعب كمهاجم صريح والضغط على مدافعي المنتخب السعودي من وسط الملعب.

وأشار إلى أهمية المشاركة في بطولة "سوبر كلاسيكو" بقوله "خضنا مواجهات أمام منتخبات قوية بحجم الأرجنتين والسعودية، ونعتبر ذلك إضافة جيدة للمنتخب قبل المشاركة في آسيا".

وأعرب عن سعادته بالمستوى الذي قدمه وزملاؤه أمام المنتخب السعودي، مشيرا إلى أن التوفيق لم يحالفهم بعد استقبال هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة.

واختتم علي حديثه موجها الشكر والتقدير إلى المملكة العربية السعودية، على حسن الضيافة والكرم منذ اللحظة الأولى لوصول المنتخب العراقي إلى الأراضي السعودية.

back to top