علام الكندري: استخدام مجلس الأمة للتقنيات الحديثة تجربة رائدة ومميزة

نشر في 15-10-2018 | 20:04
آخر تحديث 15-10-2018 | 20:04
الأمين العام لمجلس الأمة عضو اللجنة التنفيذية في جمعية الأمناء العامين للبرلمانات الوطنية علام الكندري
الأمين العام لمجلس الأمة عضو اللجنة التنفيذية في جمعية الأمناء العامين للبرلمانات الوطنية علام الكندري
قال الأمين العام لمجلس الأمة الكويتي عضو اللجنة التنفيذية في جمعية الأمناء العامين للبرلمانات الوطنية علام الكندري إن تجربة الأمانة العامة لمجلس الأمة الكويتي في استخدام التقنيات الحديثة وتحقيق التواصل المجتمعي رائدة ومتميزة.

جاء ذلك في تصريح صحفي للكندري اليوم الاثنين عقب مشاركته في اجتماع جمعية الأمناء العامين للبرلمانات الوطنية ضمن أعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي ال 139 المنعقد حاليا في مدينة جنيف السويسرية.

وأوضح الكندري أنه بحكم عضوية الكويت في اللجنة التنفيذية للجمعية العامة للأمناء العامين الدوليين شاركنا اليوم في هذا الاجتماع الذي تتم فيه مناقشة الأمور النظامية والإدارية واللائحية.

وأضاف أن رئيس اللجنة التنفيذية أثنى على مبادرة الكويت بتجميع وطباعة بيانات الأمناء العامين الدوليين في كتيب وتوزيعه عليهم.

وذكر أنه تم خلال الاجتماع نقل تجربة الأمانة العامة لمجلس الأمة الكويتي في استخدام التقنية الحديثة في قاعة (عبدالله السالم) مشيرا إلى أنه بين كثيرا من البرامج التي تقدم في القاعة والتي تتم بأيدي كفاءات كويتية من موظفي الأمانة العامة.

وأفاد بأنه استعرض أيضا التواصل المجتمعي مع مجلس الأمة الكويتي مشيرا إلى (برلمان الطالب) و(مشروع ساهم في التشريع) والحوارات النقاشية التي تقام في المجلس بمشاركة الجمعيات الأهلية.

وبين الكندري أن إيفاد عدد من طلبة جامعة الكويت والطلبة المتميزين في برلمان الطالب مع الوفد البرلماني الكويتي برئاسة رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم يهدف لإطلاعهم على الأعمال التي يقوم بها الرئيس والأعضاء وجميع موظفي الأمانة العامة في هذا المؤتمر الدولي.

وتقدم بالشكر الجزيل إلى موظفي الأمانة العامة لمجلس الأمة الكويتي على دورهم وجهودهم في تطوير العمل بالأمانة العامة.

back to top