«الملا» موزعاً جديداً لسيارات مرسيدس - بنز في الكويت

اتفاقية التوزيع بين «دايملر إيه جي» والمجموعة تدخل حيز التنفيذ أول يناير المقبل

نشر في 16-10-2018
آخر تحديث 16-10-2018 | 00:00
قال الملا إن الشركة نجحت في توفير الركيزة الأساسية التي ستعتمد عليها مرسيدس-بنز في تسيير أعمالها المستقبلية في الكويت بكل نجاح
أعلنت «دايملر أيه جي»، الشركة المصنّعة لسيارات مرسيدس-بنز، اختيار«مجموعة الملا» لتكون الموزع الجديد في الكويت، التي تدير أعمالها باسم «شركة الملا لشراء وبيع السيارات». وتشمل اتفاقية التوزيع المبرمة بين الشركتين كلاً من السيارات السياحية والفانات، إضافة إلى الشاحنات والحافلات.

واختيرت مجموعة الملا باعتبارها إحدى الشركات المتنوعة الرائدة في القطاع الخاص بالكويت، واعتماداً على المعايير التي تعتمدها مرسيدس-بنز لانتقاء موزعيها في مختلف أرجاء العالم. وستدخل اتفاقية التوزيع حيز التنفيذ اعتباراً من 1 يناير 2019.

الكثير من الآمال

وفي معرض تعليقها على اختيار مجموعة الملا، قالت بريتا سيجر، عضوة مجلس إدارة دايملر أيه جي المسؤولة عن مبيعات وتسويق سيارات مرسيدس-بنز: «لدينا الكثير من الآمال على اتفاقية التوزيع الجديدة مع مجموعة الملا. وتتماشى هذه الخطوة مع التزامنا الدائم بتلبية متطلبات عملائنا أولاً ومنحهم تجربة قيادة تفوق توقعاتهم».

من جانبه، قال طلال الملا الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة الملا، «نجحنا في توفير الركيزة الأساسية التي ستعتمد عليها مرسيدس-بنز في تسيير أعمالها المستقبلية في الكويت بكل نجاح من خلال هذه الاتفاقية. ونحن واثقون بأن هذه الشراكة ستكون بداية ناجحة نظراً إلى دورها الكبير في تلبية الطلب المتزايد على سيارات مرسيدس-بنز في سوق هذه المنطقة».

عقود الشراكة

ووقعت الشركتان عقود الشراكة في حفل خاص أُقيم في المقر الرئيسي لشركة دايملر أيه جي في مدينة شتوتغارت الألمانية، بحضور سيجر، وماتياس لوهرس الرئيس الإقليمي لسيارات مرسيدس-بنز، وأندريا فون فالفيلد رئيس التسويق والمبيعات والخدمات لشاحنات مرسيدس-بنز بالنيابة عن شركة مرسيدس-بنز.

كما حضر بالنيابة عن مجموعة الملا كل من طلال الملا، إلى جانب عماد فليحان المدير التنفيذي للسيارات في المجموعة.

اختيرت مجموعة الملا باعتبارها إحدى الشركات المتنوعة الرائدة في القطاع الخاص بالكويت

اتفاقية التوزيع بين الشركتين تشمل السيارات السياحية والفانات والشاحنات والحافلات

الشراكة بداية ناجحة لدورها في تلبية الطلب المتزايد بالمنطقة طلال الملا

الاتفاقية تتماشى مع التزامنا الدائم بتلبية متطلبات عملائنا بريتا سيجر
back to top