«اليد» يوقف عبدالسلام 4 مباريات ويغرمه 200 دينار

نشر في 16-10-2018
آخر تحديث 16-10-2018 | 00:05
No Image Caption
قررت لجنة المسابقات في اتحاد كرة اليد إيقاف لاعب الفريق الأول بنادي كاظمة سالم عبدالسلام 4 مباريات وتغريمه 200 دينار، ووجهت إنذارا نهائيا إلى أربعة لاعبين من الفريق هم ناصر بوخضرا، وأحمد عبدالهادي مراد، ومهدي القلاف، وإبراهيم الأمير، وذلك على خلفية أحداث الشغب التي جرت خلال مباراة كاظمة والعربي الثلاثاء الماضي، ضمن الجولة الرابعة من الدوري العام لكرة اليد.

ورفضت اللجنة طلب البرتقالي تأجيل مباراة فريقه الأول مع خيطان المقرر إقامتها اليوم ضمن الدوري العام.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة المسابقات الذي عقد أمس الأول، لمناقشة قرارات وتقرير الحكام على خلفية أحداث الشغب التي شهدتها مباراة كاظمة والعربي.

صورة ضوئية لقرار إيقاف سالم عبدالسلام

وقررت اللجنة أيضا رفض الاحتجاج المقدم من النادي العربي على نتيجة المباراة، في حين اتخذت قرارا بمنع أحمد جاولي عضو الجمعة العمومية في النادي من دخول مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية مدة أسبوعين ومنعه من دخول المنصة، ووجهت إنذارا نهائيا لمساعد مدير اللعبة حسن الشطي لما بدر منه في المنصة أثناء المباراة.

وأصدرت اللجنة تعميما لجميع الأندية، ينص على معاقبة أي لاعب أو إداري بعقوبة تتراوح بين الإيقاف سنة والشطب مع غرامة تصل إلى 2000 دينار، لمن يعتدي على رجال الأمن أثناء القيام بعملهم الرسمي، وذلك بهدف حفظ الأمن داخل مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

مباراتا اليوم

من جانب آخر، تقام اليوم مباراتان على صالة الاتحاد بالدعية ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام لكرة اليد، حيث يلتقي في الخامسة مساء كاظمة المتصدر برصيد 8 نقاط مع خيطان قبل الأخير بنقطة واحدة، ويليها في السادسة والنصف مساء مباراة أخرى تجمع بين الجهراء السابع بـ4 نقاط وبرقان الرابع بفارق الأهداف ورصيد 6 نقاط.

back to top