صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3929

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

جوي كينغ تظهر حليقة الرأس استعداداً لمسلسل The Act

  • 12-10-2018

نشرت النجمة الشابة جوي كينغ عددا من الصور والفيديوهات، عبر حسابها على "انستغرام"، ظهرت خلالها حليقة الرأس، استعدادا لدورها في مسلسل تلفزيوني جديد بعنوان "The Act"، تنتجه شركة "يونيفرسال" للإنتاجات التلفزيونية، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن الميعاد النهائي لطرح أولى حلقات الموسم الأول.

وقامت جوي بنشر فيديو لها أثناء حلاقتها وعلقت عليه: "اسمي سيكون جيبسي روز بلانكارد خلال الأربعة أشهر المقبلة، وانتظروا قصة مسلسل مزعجة للغاية، وأنا شرفت لتجسيدي هذا الدور، يا لها من رحلة جامحة".

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى جيبسي روز بلانكارد، تسعى إلى الهروب من علاقتها السامة بوالدتها وحمايتها الزائدة عن حدها لها، والمسلسل إنتاج شركة "Hulu"، وينتمي إلى نوعية مسلسلات الرعب والإثارة.

يذكر أن جوي كينغ اشتهرت مؤخرا بمشاركتها بطولة عدد من الأعمال السينمائية الناجحة، منها "The Conjuring" عام 2013، ومسلسل "Flash" عام 2016، كما طرح لها فيلم "Slender Man" الذي تدور أحداثه حول كائن غريب، طويل، نحيف، ومرعب؛ يملك ذراعين بالغي الطول، ووجه معدوم الملامح. معروف بمطاردته للأطفال والمراهقين ومسؤول عن اختفاء العديد منهم، وكذلك فيلم "The Lie"، واللذان تم عرضهما خلال العام الجاري.

وتنتظر كينغ عرض أحدث افلامها "Zeroville"، من ﺇﺧﺮاﺝ جيمس فرانكو (مخرج) وﺗﺄﻟﻴﻒ يان أولدز (سيناريو وحوار) وستيف اريكسون (اقتباسا عن روايته) ويشارك في بطولته ميجان فوكس وجيمس فرانكو وديف فرانكو وجوي كينغ وسيث روجان وويل فاريل، وتقع أحداثه في إطار كوميدي درامي، حيث يصل ممثل واعد إلى هوليوود عام 1969 طامحا في الشهرة والمشاركة في أعمال فنية كبيرة، لكن وصوله إلى هناك يتوافق مع فترة انتقالية مهمة بالصناعة.

وجوي ممثلة أميركية بدأت مسيرتها الفنية عام 2006، وهي من مواليد 30 يوليو 1999 في لوس أنجلس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة، وحصلت عام 2011 على جائزة الفنان الصغير أفضل أداء في فيلم روائي طويل، واستطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها الرائعة، أثناء حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد Wish I Was Here، في مدينة لوس أنجلس.