صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3983

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عبدالوهاب: «VLCC» ينفرد بتقديم تقنية «ميلانو وايت» لعلاج تفتيح البشرة

كشف لـ الجريدة• عن افتتاح عيادات جديدة تابعة للمركز قريباً

كشف اختصاصي الجلدية والتجميل في مركز VLCC، د. مازن عبدالوهاب، عن افتتاح عيادات جديدة تابعة للمركز في عدد من مناطق الكويت، خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وقال عبدالوهاب لـ"الجريدة"، إن VLCC يقدم المعادلة الصعبة، التي ترتكز على تقديم أفضل الخدمات الصحية المعتمدة عالمياً، مع أسعار تنافسية، مشيرا إلى أن المركز يقدم خدمات التجميل والجلدية للرجال والنساء، وشعاره «هو التنحيف والجمال واللياقة».

وأكد أن الخامات والمواد المستخدمة في العيادة آمنة تماماً، ومعتمدة من جميع الهيئات الصحية الدولية، مثل: هيئة الغذاء والدواء الأميركية (FDA)، ووزارة الصحة الكويتية.

ولفت عبدالوهاب إلى أن VLCC يضم نخبة من الأطباء والكادر التمريضي المؤهل للتعامل مع الحالات، مشددا على أن المركز يهمه في المقام الأول مصلحة المريض.

وأوضح أن الخدمات التي يوفرها المركز تضاهي تلك التي تقدم في الدول المتطورة، إلى جانب امتلاك الأجهزة المتطورة والحديثة، وكلها تصب في مصلحة المريض والمراجع. وإلى مزيد من التفاصيل في نص الحوار التالي:

* بداية، حدثنا عن مركز "VLCC"؟

- مركز "VLCC"، الذي يقع في شارع بغداد بالسالمية، هو واحد من عشرات الفروع لشركة متخصصة في حلول اللياقة البدنية، والتي تتخذ من الهند مقراً لها. وقد بدأت هذه الشركة كمبادرة مبتكرة في مجال إدارة الوزن الزائد واللياقة البدنية في منطقة الخليج، بإطلاق مركزها الأول للتنحيف والتجميل والرشاقة في الكويت.

ويقدم المركز مجموعة متكاملة من الخدمات في مجال التجميل واللياقة وقطاع الرعاية الصحية الوقائية تحت سقف واحد. وإلى جانب هذا المركز يوجد عشرات المراكز بدول خليجية أخرى، تقدم جميعها خدمات التنحيف والتجميل والرشاقة، سواء للسيدات أو الرجال.

وتنتشر هذه المراكز في 15 دولة حول العالم، وتعمل لمصلحة الباحثين عن حلول فعالة عالية الجودة لتحسين اللياقة البدنية، للسيدات والرجال، على حد سواء.

وتم تجهيز المركز بأحدث المعدات والأجهزة الطبية الخاصة بإنقاص الوزن وعلاجات تجميل البشرة والعناية بها.

* ما الخدمات التي تقدمونها في مركزكم؟

- تقدم عيادة التجميل والجلدية في مركز VLCC جميع الخدمات الضرورية للسيدات والرجال، ونوفر مجموعة متكاملة من العلاجات المتخصصة للبشرة والأمراض الجلدية. ويقدم نخبة من أطبائنا وكادرنا التمريضي خدمات تجميلية وخدمات العناية بالبشرة والتقشير الكيميائي وعلاج الميزو والبوتوكس وحشوات .

وننفرد في مركز VLCC بتقديم تقنية "ميلانو وايت" لعلاج تفتيح البشرة، وهي تقنية علاجية متوافرة حصرياً لدى VLCC، ومعززة بمضادات الأكسدة ذات فاعلية أقوى 125 مرة من فيتامين سي. وهذه التقنية هي العلاج البديل للهيدروكينون والليزر، وهذا الجيل الحديث والمتقدم من علاج تفتيح البشرة يحتوي على العديد من العوامل المتقدمة المفتحة للبشرة، والتي تعطي تأثيراً فعالاً من خلال برنامج متكامل.

كما نقدم في المركز علاج الميزو، حيث يتم تنفيذ هذا الإجراء باستخدام الختم الذاتي للجلد، بواسطة إبر صغيرة لتحفيز الكولاجين على إنتاج الإيلاستين، كما يساعد "الميزو" في تغلل المواد العلاجية والأدوية المختلفة مثل الخلايا الجذعية وغيرها، ومن فوائده أنه إجراء غير مؤلم، ويُعد علاجا فعالا لعلاج الجلد والبشرة المرهقة والتصبغ والتجاعيد وندبات حب الشباب والمسامات الكبيرة، وتستخدم فيه تكنولوجيا النانو التي تساعد في زيادة نسبة تغلل المستحضرات العلاجية والأدوية في الجلد.

كما نقدم علاجات البوتوكس، والتي تهدف إلى عودة الشباب للبشرة، من خلال الحد من مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد. وتعمل حقن البوتوكس على إيقاف انتقال النبضات بين العضلات والأعصاب بشكل مؤقت، وبالتالي تضمن استرخاءها وشد الجلد، ومن فوائدها أنها تمحو علامات الشيخوخة، حيث يبدو الشخص أصغر سنا، كما أنها تعمل على التخلص من الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتقلل من التعرق المفرط.

ونقدم كذلك حشوات الجلد المالئة، التي تتميز بأنها تحد من الشيخوخة، وتعزز الأطراف وطيات الأنف، وتعمل على ملء جوانب الفم، وتعزيز الشفة، ونحت الخدين. ونقدم أيضا التقشير الكيميائي، وهي تقنية تستخدم في العديد من الحالات، كمعالجة الشيخوخة والخطوط الدقيقة والتجاعيد وفرط التصبغ، ومن فوائده معالجة التعرض لأشعة الشمس المضرة للجلد، وعلاج حب الشباب، وتقليل البقع التي تظهر عند التقدم في السن والنمش والبقع الداكنة وتحسن نسيج الجلد.

أحدث الأجهزة

* ما أبرز الأجهزة التي تتميز بها عيادتكم؟

- تتوافر لدينا أحدث أجهزة الهايفو لشد الوجه والجسم دون جراحة، وأفضل أجهزة التدليك، وفقا لأحدث التكنولوجيا، ولدينا أيضا أحدث الأجهزة التي تقدم خدمات جراحية وتجميلية، كتجميل وشد الوجه والجفنين،

وحقن الدهون في الوجه والبوتوكس والفيلرز والخلايا الجذعية، وشفط الدهون وشد البطن. ونقدم خدمات التجميل في الجسم وفقاً لأعلى المواصفات العالمية.

* هل هناك نسبة كبيرة من المترددين على عيادتكم من الرجال؟

- يراجع مركز VLCC الرجال والنساء، على حد سواء، لكن أكثر الرجال الذين يراجعوننا يهدفون إلى إزالة منطقة البطن (الكرش). أما النساء، فتكون لمسائل تجميلية أخرى، مثل: تجميل وشد الوجه والجفنين وإزالة الهالات السوداء من العينين وإزالة التجاعيد وغيرها.

* كم تستغرق مدة العلاج للتنحيف وإنقاص الوزن؟

- تستغرق فترة العلاجات من 4 إلى 6 أشهر ليحصل المراجع أو المريض على هدفه من إنقاص الوزن. ومن خلال الأجهزة المتطورة التي نمتلكها في المركز باستطاعتنا إنزال نحو 6 كيلوغرامات أو أكثر شهريا، وبأسلوب علمي وصحي في آن واحد.

* ماذا عن أسعار مركز VLCC؟

- رغم أننا نقدم خدمات طبية متكاملة ومتميزة، فإن تكلفة الخدمات التي نقدمها في المركز ليست الأعلى، بل في متناول غالبية المرضى والمراجعين. ونقدم أسعارا تنافسية، مع العلم أن المواد التي نستخدمها في عملنا آمنة تماما، ومعتمدة من جهات داخلية في الكويت، ممثلة بوزارة الصحة، أو هيئات دولية، مثل هيئة الغذاء والدواء الأميركية.

* ما خططكم المستقبلية؟

- نخطط لافتتاح عدد من العيادات في مناطق جغرافية مختلفة، خلال الأشهر القليلة المقبلة. ونطمح إلى تقديم أفضل الخدمات لمرضانا ومراجعينا، من خلال توافر أطباء وكادر تمريضي عالي المستوى، إلى جانب استخدام أفضل المواد والخامات المعتمدة من جهات صحية دولية، إضافة إلى امتلاكنا أحدث الأجهزة الطبية، ومن بينها أجهزة شفط الدهون ونحت الجسم وعدد آخر من الأجهزة المستخدمة في مركزنا.

* هل لك من كلمة أخيرة؟

- أتقدم بالشكر لجريدتكم على هذه المقابلة، وأتمنى أن نكون عند حُسن ظن القارئ، وأن نقدم كل ما هو جديد في عالم جراحة التجميل وتخصص الجلدية. وأود أيضا التأكيد على أن مركز VLCC يهدف إلى تقديم أفضل خدمة طبية ذات جودة عالية للمرضى والمراجعين، فرضا المراجعين عن أدائنا هو الغاية التي نصبو إليها في المركز.