خاص

طولان لـ الجريدة•: وافقت على تدريب الاتحاد السكندري دون تردد

نشر في 26-09-2018
آخر تحديث 26-09-2018 | 00:04
حلمي طولان
حلمي طولان
أكد حلمي طولان المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد السكندري أنه سيعمل جاهدا في الايام المقبلة من أجل تصحيح الأمور داخل قلعة زعيم الثغر والعودة من جديد للانتصارات في مباريات الدوري المصري الممتاز، وأيضا مواصلة المنافسة على لقب البطولة العربية.

وقررت إدارة الاتحاد السكندري مؤخرا تعيين حلمي طولان في منصب المدير الفني خلفا لمحمد عمر الذي اعتذر عن عدم استكمال مهمته مع الفريق بسبب سوء النتائج في الفترة الماضية في بطولة الدوري.

وقال طولان لـ "الجريدة" إن المفاوضات بينه وبين إدارة الاتحاد لم تستغرق سوى دقائق معدودة وافق بعدها فورا على قبول المهمة، بعد ان تمت الاستجابة لبعض شروطه ومنها إعادة نجم الأهلي الاسبق وليد صلاح الدين لمنصب مدير الكرة من جديد، بجانب تدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأضاف: الاتحاد حاليا يضم لاعبين مميزين لكن نحتاج لتدعيم بعض المراكز، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن جمهور النادي السكندري بي وأن أضع الفريق على الطريق الصحيح لأن الاتحاد يستحق أن يكون في موقع متقدم بالدوري كما أنه يستحق أن يفوز بالبطولات فهو ناد عريق وله شعبية كبيرة سواء داخل مصر أو خارجها.

وأشار طولان إلى أنه عقد جلسة مع لاعبي الفريق طالبهم خلالها بنسيان كل ما حدث في الفترة الماضية والتركيز فقط على ما هو قادم، موضحا أنه لمس استجابة من الجميع بتصحيح الأمور في أقرب فرصة، كما طالب جماهير النادي بمواصلة دعم ومؤارزة اللاعبين والجهاز الفني.

back to top