تسريب مشهد كامل من الفيلم المنتظر «Joker»

نشر في 26-09-2018
آخر تحديث 26-09-2018 | 00:02
خواكين فينيكس
خواكين فينيكس
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع "فيديو" تم تسريبه من كواليس تصوير الفيلم المنتظر "Joker" الذي يقوم ببطولته النجم العالمي خواكين فينيكس، والمقرر طرحه تجارياً مطلع شهر أكتوبر من العام المقبل.

وأظهر الفيديو مشهداً بإحدى محطات القطارات حيث نشر رجال الجوكر الذعر وسط العامة، ليظهر الأخير مرتدياً قناعاً ليكشف عن وجهه ضاحكاً على طريقته المعهودة بالأفلام والأعمال الكارتونية، ويشارك فينيكس البطولة زازي بيتز، والنجم العالمي الحاصل على جائزة الأوسكار روبرت دي نيرو، والإخراج لتود فيليبس.

وستدور أحداث الفيلم المنتظر حول بداية شخصية الجوكر ومراحل تكوينها منذ البداية، وقد تم تقديم شخصية الجوكر بأكثر من عمل سينمائي خلال السنوات الماضية، كانت أهمها فيلم "The Dark Knight" عام 2008، وفيلم "Suicide Squad" عام 2016.

وكان مصورو الباباراتزي التقطوا عدداً من الصور الخاصة بكواليس الفيلم قبل أيام وظهر خواكين، يتتبع زازي بمشهد من كواليس الفيلم، وحرص مخرج الفيلم تود فيليبس على نشر مقطع فيديو خاص بالشخصية الشهيرة وهي بكامل المكياج الذي ستظهر به ضمن أحداث العمل. ولاقى الفيديو إعجاب الآلاف من متابعي ومحبي الشخصية الشهيرة.

يذكر أن خواكين فينيكس عُرض له أخيراً فيلم "The Brother’s Sisters" الذي فاز بجائزة "الأسد الفضي" ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الأخيرة، ومن المتوقع انضمام الفيلم لموسم الجوائز بعدد من المحافل السينمائية العالمية، والتي ستعلن عن ترشيحاتها لأفضل أفلام العام خلال الأشهر القليلة المقبلة.

back to top