صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3930

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كاتي هولمز تبدأ تصوير فيلم The Secret الشهر المقبل

تؤدي دور أرملة تتوطد علاقتها برجل بسبب معتقداتهما

  • 26-09-2018

تبدأ الفنانة الأميركية كاتي هولمز، تصوير مشاهد دورها في فيلم "The Secret" أو "السر" الشهر المقبل في مدينة نيوأورلينز الأميركية المقتبس عن الكتاب الشهير "ذا سيكرت" (السر).

وذكرت تقارير إعلامية عالمية، أن العمل الفني، الذي يشارك في بطولته الفنان جوش لوكاس ويخرجه آندي تينانت، مأخوذ عن كتاب التنمية البشرية الشهير "السر" للكاتبة روندا بايرن وتدور أحداث الفيلم حول أرملة مجتهدة في عملها ولديها 3 أطفال تقابل رجلًا يشاركها فلسفته حول قانون الجذب الذي يؤمن بأنه يساعد البشر على تحقيق أحلامهم.

وستؤدي كاتي دور أرملة تتوطد علاقتها مع رجل، بسبب معتقداتهما حول قوة الكون ويركز الكتاب على قانون الجذب، وأصبح أسلوب حياة بالنسبة للكثيرين من القراء.

وأعربت مؤلفة الكتاب روندا بايرن عن سعادتها لتحويل الكتاب لفيلم، وقالت: "سعيدة جداً أن النسخة السينمائية من الكتاب سوف تصدر قريباً". وأضافت: "كتاب ذا سيكريت غيَّر حياة الكثيرين".

من جهة أخرى، تعتزم هولمز العودة إلى التلفزيون إذ وقّعت عقداً لأداء دور هازيل أوتيس عميلة في وكالة الاستخبارات الأميركية في مسلسل تلفزيوني لا يزال مجهول الاسم حتى الآن. كما يفترض أن تتولى هولمز مهمة الإنتاج التنفيذي للمسلسل، وتدور أحداث المسلسل حول زوجة تعيش مشاكل عائلية كثيرة وتظهر فجأة إلى العلن علاقتها العاطفية بجنرال بارز، وهكذا، تنهار حياة هازيل الشخصية وتصبح مهنتها في وكالة الاستخبارات الأميركية مهددة بالخطر، وتتوالى أحداث المسلسل في حين تسعى هازيل إلى ترميم سمعتها المهنية وإعادة شدّ روابطها العائلية.

تجدر الإشارة إلى أن علاقة كاتي هولمز بالتلفزيون متينة جداً، إذ سبق ولها وأدّت دور جاكي كيندي في مسلسل "آل كينيدي" (The Kennedys) عام 2011، ومسلسل The Kennedys: Decline and Fall عام 2017. كما أدّت كاتي دوراً في المسلسل التلفزيوني الأميركي Ray Donovan.

وعرفت النجمة كاتي هولمز بعلاقتها العاطفية التي جمعتها بالنجم جيمي فوكس، وبدأت عام 2013، لكن هذه العلاقة استمرت سرياً وبعيداً عن الأضواء، وخلال العام الماضي بدأ الثنائي في الظهور معاً.

وأخيراً انتشرت العديد من الأخبار، التي تشير إلى انفصال الثنائي، ويبدو أن هذا كان دافعاً للنجمة كاتي هولمز لتخرج عن صمتها، بعدما كلفت مدير أعمالها الرد على هذه الإشاعات قائلاً: "إن هولمز وفوكس ما زالت علاقتهما قوية، ولا صحة لما يتردد بشأن انفصالهما".

وكانت هولمز طلبت الطلاق من توم كروز في عام 2012، وتمّ إنهاء زواجهما خلال 10 أيّام فقط، وتعود أسباب انفصالهما إلى اتّباع كروز ديانة السينتولوجيا، والتي تقوم على مبدأ معرفة الذات والوفاء الروحي من خلال الدراسة والتدريب، فبطل فيلم The Mummy يُفضّل عزل نفسه من لحمه ودمه على أن يُغضب مذهبه السيانتولوجي، فمدرسته الدينية وعمله هُما أهم أولوياته، وهو الأمر الذي لم يُعجب كيتي.