«الشؤون»: ندب 21 موظفاً في مختلف القطاعات

نشر في 25-09-2018
آخر تحديث 25-09-2018 | 00:05
 وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية سعد الخراز
وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية سعد الخراز
أكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية سعد الخراز، "حرص الوزارة، من خلال لجنة شؤون الموظفين، على تسكين الوظائف الإشرافية الشاغرة بصفة منتظمة"، كاشفا عن "صدور مجموعة قرارات جديدة خاصة بندب ٢١ موظفاً في كل القطاعات".

وأوضح الخراز أن القرارات شملت "ندب كل من هبة الشمري إلى وظيفة مديرة إدارة الدراسات القانونية والفتوى، وناصر المطيري إلى وظيفة مراقب الإدارة، وإشراق البليس إلى وظيفة رئيسة قسم الدراسات"، مشيرا إلى أنه "تم أيضاً ندب، تهاني السبيعي رئيسة لمركز القصور في إدارة تنمية المجتمع، وافتخار جوهر رئيسة لمركز عبدالله المبارك، وأنوار الفهيد رئيساً لمركز صباح الناصر".

وقال الخراز، إن "القرارات شملت أيضاً ندب أحمد العتيبي في وظيفة رئيس وحدة ضاحية جابر العلي في إدارة الرعاية الأسرية، وشيخة العازمي رئيسة لوحدة القصور، وفاطمة الماجدي رئيسة لقسم السكرتارية في الإدارة ذاتها، فضلا عن ندب أشواق القطان إلى وظيفة رئيسة قسم رقابة دور الحضانة الخاصة في إدارة المرأة والطفولة".

وأضاف أنه "تم ندب ناصر العجمي رئيسا لقسم حسابات الجمعيات الأهلية، وهدى الصليطي رئيسة لقسم السكرتارية في إدارة مكتب الوكيل، ووزنة العنزي مراقبة إدارة رعاية الأحداث، فضلا عن ندب رابعة اللنقاوي إلى وظيفة مراقبة الأنشطة العامة والإعلام، وبتلا الحربي إلى وظيفة رئيسة لقسم الإعلام والاستقبال، ومحمد خالد مراقباً لإدارة التوعية".

وذكر الخراز، أن "تم أيضاً ندب طارق القطان لوظيفة رئيس قسم الدعم الإداري في إدارة التوعية والإرشاد، وعبير الأنصاري رئيسة لقسم التوجيه الفني في الإدارة ذاتها، وخليفة الشمري رئيساً لقسم الخدمات الاجتماعية في إدارة الرقابة والتفتيش التعاوني، إضافة إلى ندب محمود إبراهيم رئيساً لقسم تطوير النظم الآلية في إدارة الحاسب الآلي، وخالد عبدالله رئيساً لقسم الصيانة في إدارة الخدمات العامة".

back to top