فاضل: «نجوم خلف الكواليس» يوثق مسيرة الكبار

يخوض تجربة التقديم التلفزيوني بلقاءات مع الفرج والصالح والعقل

نشر في 23-09-2018
آخر تحديث 23-09-2018 | 00:00
غافل فاضل مع سعد الفرج وحسن سليمان
غافل فاضل مع سعد الفرج وحسن سليمان
كشف المخرج المخضرم غافل فاضل عن خوضه غمار تجربة جديدة بدأ في تنفيذها قبل أيام ومن المقرر أن ترى النور في الفترة المقبلة، إذ يتصدى "بووليد" لتجربته الأولى في مجال التقديم التلفزيوني من خلال برنامج " نجوم خلف الكواليس"، وفي هذا الصدد أعرب فاضل عن سعادته بتلك الخطوة، وقال لـ "الجريدة": "أقدمت على مشروع فني جديد يتمثل في تقديم برنامج فني نحاور من خلاله نجوم الزمن الجميل لنبحر في ذاكرتهم ونتوقف عند أهم المحطات في حياتهم".

وأضاف:" انتهينا من تسجيل ثلاث حلقات مع الفنانين القديرين سعد الفرج ومريم الصالح وعبدالرحمن العقل، ومازال لدينا قائمة من النجوم المقرر أن يحلوا ضيوفاً على البرنامج المقرر عرضه عبر شاشة تلفزيون الكويت" مؤكداً أهمية تأريخ مسيرة هؤلاء النجوم وتقديم سيرتهم بشكل متلفز لتكون نبراساً يقتدي به الفنانون الشباب.

وعلى الصعيد الدرامي، يستعد لخوض تجربة مختلفة من خلال عمل لبناني خليجي سوف يبدأ تنفيذه الشهر المقبل، موضحاً أن "من المقرر أن نبدأ العمل على مسلسل لبناني خليجي اعتباراً من أكتوبر المقبل، وحتى الآن في طور الاستعداد ووضع الخطوط العريضة على أن نكشف كل التفصيل قريباً.

من جهة أخرى، ثمن فاضل خروج مسلسله "عمود البيت" إلى النور أخيراً وعرضه عبر القناة المشفرة ضمن مجموعة mbc، وقال، إن العمل سيجد طريقه إلى العرض عبر الفضائيات المفتوحة قريباً متمنياً أن ينال المسلسل رضا الجمهور.

back to top