صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3929

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أسد: العتيبي باقٍ مع الأخضر في الموسم الجديد

  • 23-09-2018

أكد مدير الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي العربي أنور أسد بقاء النجم عبدالرحمن العتيبي ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد، بعد الاتفاق معه على التجديد، منهياً بذلك الجدل حول رحيل اللاعب في الموسم الجديد خارج أسوار القلعة الخضراء.

وكان العتيبي تلقى أكثر من عرض خلال الفترة الماضية للانتقال إلى أحد الفرق المحلية أبرزها من نادي كاظمة.

وقال أسد، في تصريح لـ"الجريدة"، إنه "تم الاتفاق مع العتيبي على الاستمرار مع الأخضر في الموسم الجديد، وذلك لحاجة الفريق الماسة إلى جهوده"، موجهاً شكره الجزيل إلى رئيس مجلس إدارة النادي جمال الكاظمي، "الذي اجتمع مع اللاعب بحضوره، وأنهى جميع الأمور المتعلقة بتجديد العقد، وذلك حرصاً منه على مصلحة الفريق، ولم يتبقَّ سوى التوقيع النهائي على العقد، وسيتم ذلك بعد عودة رئيس النادي من السفر خارج البلاد".

وأشار أسد إلى أن الكاظمي يولي اللعبة اهتماماً خاصاً، وهو حريص على توفير كل الإمكانات المتاحة لنجاح منظومة العمل في الموسم الجديد، كاشفاً النقاب عن اقتراب الأخضر من عقد صفقة جديدة للفريق خلال الأيام القادمة ستكون داعمة له في الموسم المقبل.

وعن استعدادات الأخضر للموسم الجديد، قال إن "تدريبات الفريق تسير حسب البرنامج التدريبي الموضوع من الجهاز الفني بقيادة الوطني سعد يعقوب للفترة التحضيرية"، لافتاً إلى أن "اللاعبين منتظمون بصورة جيدة من أجل الاستفادة من الجرعات التدريبية البدنية والفنية طمعاً في الظهور بالشكل اللائق خلال المنافسات الرسمية".

وذكر أن مساعد المدرب وقائد الفريق محمد القطان سينتظم في التدريب الأسبوع المقبل بعد غيابه الفترة الماضية بسبب ظروف عمله، مؤكداً أنه كان يواصل تدريباته البدنية بشكل منفرد خلال تلك الفترة، حرصاً منه على الاستعداد للموسم الجديد.

من جانبه، أعرب اللاعب عبدالرحمن العتيبي عن سعادته بالاستمرار مع العربي في الموسم الجديد، موجها شكره إلى إدارة النادي على ثقتها الكبيرة به، ومتمنيا أن يقدم موسما جيدا مع الفريق.

وقال العتيبي إن "هدفنا في الموسم الجديد المنافسة على جميع الألقاب، وسنعمل جاهدين على تحقيق ذلك".