صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3983

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الفريق الكويتي للزوارق السريعة يخوض منافسات بطولة العالم

  • 23-09-2018

يخوض الفريق الكويتي للزوارق السريعة، بقيادة السائق أحمد أبل، ومساعده بدر الدوسري، منافسات سباق قدرة التحمُّل لبطولة العالم للزوارق السريعة للمجموعة B، والتي سينظها الاتحاد الدولي للزوارق السريعة (UIM) من 1 إلى 8 أكتوبر المقبل بجزيرة إسكيا الإيطالية.

وفي تصريح له، أشار أبل إلى أن الفريق الكويتي يشارك للمرة الأولى في هذه البطولة العالمية، التي تشهد مشاركة نخبة كبيرة من متسابقي الزوارق السريعة المعروفين عالميا، في مناسبة تعد فرصة للفريق للاحتكاك الدولي، والمنافسة على تحقيق مراكز متقدمة.

وأكد أبل أهمية المشاركات العالمية لمتسابقي الزوارق السريعة من الكويتيين، مشيرا إلى أنه رغم التكاليف الباهظة لرياضة الزوارق السريعة، لكنها تستهوي عددا كبيرا من المتسابقين الكويتيين، الذين سبق للعديد منهم المشاركة في بطولات عالمية وتحقيق نتائج مشرفة.

وأعرب أبل عن أمله أن تكون هذه البطولة فاتحة خير على مستوى مشاركاته والفريق في البطولات العالمية المقبلة، مشيدا بالدعم والتشجيع الكبيرين اللذين حظي بهما من رئيس النادي البحري الرياضي الكويتي اللواء فهد الفهد، وأمين السر العام خالد الفودري، ورئيس لجنة الرياضات البحرية علي القبندي.