خاص

الكويت يعلن رسمياً خالد الغانم رئيساً

المرزوق لـ الجريدة•: الأبيض بيتي... وظروف العمل وراء الابتعاد

نشر في 22-09-2018
آخر تحديث 22-09-2018 | 00:00
عبدالعزيز المرزوق وخالد الغانم
عبدالعزيز المرزوق وخالد الغانم
أعلن مجلس إدارة نادي الكويت، اختيار خالد الغانم لرئاسة النادي، خلفاً لرئيسه السابق عبدالعزيز المرزوق، الذي قدم استقالته من منصبه، بعد تعيينه في مجلس مفوضي هيئة أسواق المال.

وذكر مجلس الإدارة أن استقالة المرزوق جاءت التزاماً منه بتطبيق قانون الهيئة، الذي يمنع على أعضاء مجلس المفوضين أو الموظفين، الانشغال بأي عمل عام أو خاص.

ووجه مجلس إدارة النادي الشكر إلى المرزوق على ما قدمه طوال فترة عضويته في المجلس، مشيداً بمسيرته التي واكبت تحقيق النادي، الكثير من الإنجازات والبطولات، على مستوى جميع الألعاب المحلية والقارية.

من جانبه، شكر المرزوق مجلس إدارة نادي الكويت على الفترة التي عمل فيها في النادي، وشهدت إنجازات كبيرة، كما شكر الجماهير، والداعمين للقلعة البيضاء، وعلى رأسهم الرئيس الفخري للنادي مرزوق الغانم، مثمناً دور وسائل الإعلام، ودعمها الكبير للرياضة الكويتية، سواء بالتوجيه أو بالنقد البناء.

وقال المرزوق، في تصريح لـ «الجريدة»، إن القلعة البيضاء ستبقى في قلبه، وأنه سيبقى الى جوار النادي. وأشار إلى أن ظروف العمل قد تكون وراء الابتعاد الرسمي عن النادي، لكن يبقى نادي الكويت البيت، والعشق الأزلي.

وتمنى المرزوق التوفيق لمجلس إدارة نادي الكويت، ولرئيسه الجديد خالد الغانم، مؤكدا أنه الرجل المناسب في المكان المناسب.

back to top