A7 أول هاتف من سامسونغ بثلاث عدسات للكاميرا

نشر في 22-09-2018
آخر تحديث 22-09-2018 | 00:04
No Image Caption
تحدث رئيس سامسونغ عن نية الشركة طرح بعض المزايا في الهواتف المتوسطة، قبل الهواتف الرائدة، لكن هذا الأمر يبدو أسرع مما توقع غالبية المتابعين، إذ إن هاتف A7 سيأتي مع كاميرا خلفية بثلاث عدسات ومستشعر بصمة على جانب الهاتف.

ويأتي الهاتف بأربعة ألوان هي الذهبي والأزرق والأسود والوردي، ويحمل كاميرا بثلاثة عدسات في الخلف على الطرف، وبشكل عمودي، ويوجد فلاش في أسفلها، لكن الغريب هذه المرة هو مكان مستشعر البصمة في الهاتف، فبينما تعودنا رؤيته في خلف الهاتف أو زر الشاشة الرئيسي، أو حتى مدمجا بالشاشة مع هواتف أخرى، تم وضعه على جانب الهاتف أسفل أزرار الصوت، وهو ما يعني الوصول له بطريقة سهلة جدا، مثلما الحال مع زر التشغيل، عند الرغبة في قفل الهاتف أو فتحه بسرعة. وبالطبع فإن الهاتف سيأتي بشاشة كاملة بدون زر الشاشة الرئيسي، وكذلك مع كاميرا أمامية وفلاش.

مواصفات الهاتف الشاشة سوبر أموليد بحجم 6 إنشات بدقة FHD+، المعالج ثماني النواة من فئة Exynos، الرام 4GB و6GB، الذاكرة الداخلية 64GB و128GB، مع دعم للذاكرة الخارجية، الكاميرا الخلفية تأتي بثلاث كاميرات ومدعمة بالذكاء الاصطناعي، بدقة 24MP و8MP و5MP، والأماميه بدقة 24MP، والبطارية 3300 مللي أمبير.

back to top