الداخلية يستضيف الاتحاد والمقاصة يواجه الإنتاج

نشر في 21-09-2018
آخر تحديث 21-09-2018 | 00:00
No Image Caption
تنطلق اليوم مباريات الجولة الثامنة للدوري المصري، بإقامة مباراتين؛ إذ يحل الاتحاد السكندري ضيفا على الداخلية الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت الكويت على استاد كلية الشرطة بالعباسية.

ويخوض الاتحاد السكندري، بقيادة محمد عمر، المباراة تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، من أجل استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق بالبطولة المحلية خلال الفترة الأخيرة، وآخرها التعادل أمام الإنتاج الحربي بالجولة الماضية، ما جعل "زعيم الثغر" يحتل المركز الثالث عشر بـ7 نقاط.

في المقابل، يأمل المدير الفني للداخلية، علاء عبدالعال، حصد النقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن منطقة الخطورة، خصوصا أن فريقه يحتل المركز السادس عشر بـ5 نقاط.

وفي المباراة الثانية، يلتقي مصر المقاصة مع الإنتاج الحربي في السابعة مساءً على استاد المقاولون العرب، في مواجهة دائما ما تشهد ندية وإثارة، ويدخل الفريقان مباراة اليوم بهدف واحد، وهو حصد النقاط الثلاث فقط.

وأكد المدير الفني للإنتاج الحربي، مختار مختار، أنه يسعى إلى تعويض التعادل الأخير أمام الاتحاد، بالفوز على المقاصة، من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة، مضيفا أنه يستهدف حصد أحد مراكز المربع الذهبي هذا الموسم.

back to top