جمعية الجهراء تطلق مهرجان تخفيضات سبتمبر لزيادة المبيعات

تصل إلى 60% على أكثر من 350 صنفاً

نشر في 21-09-2018
آخر تحديث 21-09-2018 | 00:00
 جانب من افتتاح مهرجان التخفيضات بتعاونية الجهراء
جانب من افتتاح مهرجان التخفيضات بتعاونية الجهراء
أعلن أمين صندوق جمعية الجهراء التعاونية، ماضي التيسي، انطلاق مهرجان تخفيضات سبتمبر الجاري في سوقي الجهراء والواحة المركزي، بنسبة تصل إلى 60 في المئة على أكثر من 350 صنفا غذائيا واستهلاكيا، بالتعاون مع كبرى الشركات الموردة في السوقين المحلي والإقليمي.

وبيَّن التيسي، في كلمة له، خلال افتتاحه المهرجان، بحضور أمين السر عبدالعزيز الميع، ورئيس اللجنة المالية والإدارية محمد المطيري، أن هذا المهرجان يأتي ضمن الخطة التسويقية من مجلس الإدارة لزيادة المبيعات وتخفيض الأصناف التي يكون عليها إقبال من رواد الجمعية وأهالي المنطقة.

وتابع: «الكميات متوافرة طوال فترة المهرجان، وشعارنا في تنظيم المهرجانات والعروض (المصداقية، وتوفير جميع ما يحتاجه المساهم)».

وأشار إلى إصدار تعليمات لمديري الأسواق بمتابعة العملية الشرائية، بحيث يكون المستفيد الأول من العروض هم أهالي المنطقة، وليس أصحاب البقالات، مشيدا بدور لجنة المشتريات بما تقوم به من تنظيم للعروض والتخفيضات والتفاوض مع الشركات، للحصول على أكبر خصم ممكن يستفيد منه رواد الجمعية. وأوضح أن المهرجان سيستمر حتى 10 أكتوبر المقبل، ليستفيد من العروض جميع المواطنين والمتقاعدين والمقيمين، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التنوع في الخدمات والإنجازات على الأصعدة كافة.

back to top