صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3982

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«تعاونية الصليبيخات»: توزيع 2000 حقيبة مدرسية

تسجيل المتفوقين حتى 27 الجاري

  • 21-09-2018

أكد رئيس جمعية الصليبيخات والدوحة التعاونية شملان السليمان، توزيع 2000 حقيبة مدرسية لحاملي بطاقة العائلة من المساهمين بقيمة 3 دنانير، فيما تقدر القيمة الفعلية لمحتوى الحقيبة بـ 20 دينارا.

وقال السليمان، في تصريح صحافي، أمس، إن «الهدف من الحقيبة المدرسية هو تخفيف الأعباء المالية عن أهالي المنطقة، وقد احتوت الحقيبة على أحدث الماركات في الأدوات المدرسية، مع شنطة ذات جودة».

وأشاد السليمان بدور وزارة الشؤون في تسهيل جميع الإجراءات، وإنجاز المعاملات بأسرع وقت ممكن، ضمنها الحقيبة المدرسية، التي «تعد خدمة مهمة لأبنائنا الطلبة، حيث لم تتأخر الوزارة في إعطاء الموافقة للجمعية لتنظيم الحقيبة المدرسية لحاملي بطاقة العائلة من المساهمين».

وشدد على أن «مجلس الإدارة وضع نصب أعينه دعم أبنائنا الطلبة المتفوقين من أبناء المساهمين، من خلال فتح باب التسجيل لهم للعام الدراسي 2017، في قسم المساهمين بسوق الصليبيخات المركزي حتى 27 الجاري». ودعا السليمان جميع «أبنائنا» المتفوقين في العام الدراسي 2017/ 2018، إلى التسجيل في حفل تكريم المتفوقين الذي سيقام قريبا، بعد قفل باب التسجيل، حيث «يشمل التكريم من المرحلة الابتدائية حتى المعاهد والجامعات، شريطة أن تفوق النسبة 90 في المئة، أو 3.50 نقاط».