محمد جوك يتصدى لإخراج مسلسل «مشاعر»

نشر في 21-09-2018
آخر تحديث 21-09-2018 | 00:00
محمد جوك
محمد جوك
تبدأ قناة قرطاج بلس التونسية الأسبوع المقبل تصوير مسلسل "مشاعر"، والذي سيتم تصوير الموسم الأول منه على مدار تسعة أشهر، ليُعرض على شاشة قرطاج بلس، وفي نفس التوقيت على شاشة إحدى المحطات الكبرى في الجزائر ومصر والخليج.

يأتي على رأس الفريق التركي المخرج التركي الألماني محمد جوك، والذي أخرج ما يزيد على عشرين مسلسلا في تركيا واذربيجان وبلغاريا وألمانيا وروسيا والجزائر.

زهرة القصر

وقد عُرض للمخرج جوك على القنوات العربية مسلسل "زهرة القصر"، ويعاونه فريق العمل التركي، الذي يتكون من سيناريست ومدير تصوير ومدير إضاءة ومهندس ديكور وماكييرة وكوافير. وقد عمل هذا الفريق في كبرى المسلسلات التركية، والتي عرضت في العالم العربي، مثل: "السلطانة قسام، حب أعمى، أورتوجول، حريم السلطان، وادي الذئاب، زهرة القصر، الأرض الطيبة، نور ومهند".

وفي هذا السياق، صرَّح المدير العام لقناة قرطاج بلس، سعد خذر: "نحاول أن نقدم محتوى هادفا وجذابا على شاشة المحطة، وأمام أعيننا السعي لتطوير صناعة الدراما التونسية، من خلال الاستعانة بكبار النجوم من تونس والجزائر والوطن العربي، والاستفادة من التجربة التركية، من خلال الاستعانة بفريق عمل تركي، ويعاونهم فريق تقني تونسي".

وتابع: "نعمل على الانتهاء قريبا من تجهيز مجمع استديوهات كبير، ليخدم القناة والأكاديمية الإعلامية، والتي نسعى من خلالها إلى إيجاد جيل جديد واعٍ ومطلع على أحدث التقنيات الفنية العالمية. قصة المسلسل واعدة جدا، وتمس الكثير من الشعوب العربية بتوليفة تركية في ثوب تونسي عربي وبجودة سينمائية".

فريق الإنتاج

يقوم ببطولة مسلسل "مشاعر" نخبة من نجوم تونس، على رأسهم مريم بن شعبان وهشام رستم وريم بن مسعود وسامية رحيم ومحمد مراد وسلمى محجوبي وأحمد الأندلسي، ومن الجزائر النجوم حسن قشاش ونبيل عسلي وسارة لعلامة وعادل شيخ، ويأتي على رأس فريق الإنتاج التونسي محمد دنجزلي.

back to top