صمود تستعد لتصوير مسلسل «عطيتك عيوني»

نشر في 21-09-2018
آخر تحديث 21-09-2018 | 00:00
صمود
صمود
تستعد الفنانة صمود الكندري لتصوير دورها في الدراما الاجتماعية الجديدة (عطيتك عيوني)، تأليف عادل الجابري، وإخراج سائد الهواري. ومن المقرر أن يلعب دور البطولة أمام صمود الفنان محمود بوشهري. ومازال فريق العمل يتكتم على أي تفاصيل أخرى متعلقة بالمسلسل حتى بدء التصوير.

وكانت صمود التقت بوشهري في مسلسل "خذيت من عمري وعطيت"، الذي عُرض خلال رمضان الماضي، للكاتبة عامرة الحزيمي، وتصدى لإخراجه حمد البدري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي وإنساني حول الحب والتضحية والغدر والحقد وخيانة الأصدقاء خلال ثلاث حقب زمنية؛ تبدأ الأولى في منتصف الثمانينيات، والثانية في التسعينيات، وصولا إلى الحقبة الثالثة في وقتنا الحالي. وشارك في بطولة العمل صمود الكندري، لمياء طارق، محمود بوشهري، حمدي العماني وانتصار الشراح.

ومسرحياً، انتهت صمود قبل فترة من عروض مسرحية "ناني"، بطولة حمد العماني، صمود الكندري، إيمان الحسيني، ميثم بدر، عزيز بهبهاني، جنى الفيلكاوي، رهف محمد، إيمان فيصل، خالد الأحمد، عبدالله هيثم، ليالي دهراب، ومن إخراج محمد الشطي، إشراف عام الشيخة مريم ناصر الصباح، تأليف نوار القريني، وحنان شهاب، إشراف إداري عقيل بدر، تصميم الديكور محمد الربيعان، وتصميم الأزياء حصة العباد.

back to top