«مارفل» تطرح الإعلان الدعائي لفيلم «Captain Marvel»

بري لارسون تجسد شخصية «كارول دينفرز»

نشر في 21-09-2018
آخر تحديث 21-09-2018 | 00:00
تظهر النجمة الحائزة الأوسكار بري لارسون في شخصية «كارول دينفرز» ضمن السياق الدرامي لفيلم «Captain Marvel» الذي يعد أولى البطولات النسائية بعالم شركة مارفل السينمائي، ويشارك بري في البطولة نخبة من نجوم هوليوود منهم النجم العالمي صامويل ال جاكسون، والنجم جود لو.
طرحت شركة "Marvel" الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم الأبطال الخارقين "Captain Marvel" الذي يمثل أولى البطولات النسائية بعالم مارفل السينمائي، الذي تقوم ببطولته النجمة الحائزة جائزة الأوسكار، بري لارسون، كما يشاركها البطولة نخبة من نجوم هوليوود منهم النجم العالمي صامويل ال جاكسون، والنجم جود لو.

وتدور أحداث الفيلم حول واحدة من أهم شخصيات الأبطال الخارقين بعالم القصص المصورة، وهي "كارول دينفرز" التي تقع في حرب دائرة بين جنسين آليين على الأرض، لتصبح بعدها واحدة من أقوى البطلات في المجرة، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً في 8 مارس العام المقبل.

وفيلم "Captain America" سيكون وصلة ربط بينه وبين سلسلة "Avengers" الذي سيطرح الجزء الأخير منه بشهر مايو من العام المقبل، حيث ستتحد معهم "Captain Marvel" في محاولة أخيرة لإيقاف العملاق ثانوس من تدمير العالم.

في السياق، كشفت الشركة المنتجة عن مجموعة من المعلومات المتعلقة بالفيلم، الذي يعتبر رقم 21 في عالم مارفل السينمائي ويمثل البطولة النسائية الأولى لشركة مارفل وأيضاً هو فيلم الأبطال الخارقين الأول، الذي تقوم ببطولته نجمة حاصلة على جائزة الأوسكار.

والفيلم تدور أحداثه ما قبل أحداث فيلم "Iron Man" عام 2008 وهو أول أفلام عالم مارفل السينمائي، وكانت النجمتان إيميلي بلانت وناتالي دورمان مرشحتين لبطولة الفيلم في البداية.

وخضعت بطلة الفيلم بري لارسون لتدريبات شاقة مدة 9 أشهر لتكون في كامل لياقتها ويمثل العمل التعاون الثالث بين بري لارسون وصامويل جاكسون بعد فيلميهما "Kong: Skull Island" عام 2017، وفيلم "Unicorn Store" بنفس العام.

من جهة أخرى ستقوم مارفل بتعديل وجه صامويل جاكسون بمؤثرات بصرية خاصة ليتناسب سنه مع أحداث الفيلم، وهي ليست المرة الأولى، التي تقوم فيها مارفل بذلك، إذ قامت بالفكرة لأول مرة خلال النجم مايكل دوغلاس بأحداث فيلم "Ant-Man" عام 2015 ويعتبر الفيلم متصلاً بالجزء الأخير من سلسلة "Avengers 4" والمقرر طرحه بشهر مايو من العام المقبل بعد طرح "Captain Marvel" بشهرين فقط.

ومن المقرر أن ترتدي بطلة الفيلم عدداً من البزات الخاصة، التي ظهرت بها الشخصية بالقصص المصورة لفيلم Captain Marvel، وتم الإعلان عن إنتاج فيلم عن الشخصية لأول مرة في إحدى فعاليات مارفل في أكتوبر عام 2014.

يذكر أن بري لارسون تواصل تصوير مشاهدها من الفيلمين "Captain Marvel" و"Avengers"، إلى جانب مشاركتها ببطولة فيلم الدراما "Just Mercy" الذي يشاركها البطولة نخبة من نجوم هوليوود، منهم مايكل بي جوردن، جيمي فوكس، ومن المقرر طرح الفيلم تجارياً في يناير عام 2020.

back to top