اختباران صعبان للشارقة والجزيرة في الدوري الإماراتي

نشر في 20-09-2018
آخر تحديث 20-09-2018 | 00:00
No Image Caption
يخوض فريقا الشارقة والجزيرة، اختبارين صعبين في المرحلة الثالثة من الدوري الإماراتي لكرة القدم اليوم، بعد أن قدما عروضاً لافتة في أول مرحلتين وحققا العلامة الكاملة ليحتلا صدارة الترتيب بالمشاركة مع الوحدة والعين اللذين يلعبان غداً، وستكون المرحلة الثالثة اختباراً حقيقياً لمدى استمراريتهما بنفس الأداء لنوعية المباريات القوية التي يخوضانها.

ويفتتح الشارقة صاحب 6 نقاط المرحلة اليوم بلقاء قوي أمام مضيفه شباب الأهلي السادس (3 نقاط) والذي يعد من المنافسين الطبيعيين على اللقب.

وكانت بداية الشارقة، الذي يتطلع لنيل اللقب الغائب عن خزائنه منذ 1996 أكثر من مميزة، بفضل التألق اللافت للبرازيلي ويلتون سواريز متصدر ترتيب الهدافين برصيد خمسة أهداف، ومواطنه صانع الألعاب إيغور كورونادو القادم من باليرمو الإيطالي، وراين منديش مهاجم الرأس الأخضر "ثلاثة أهداف".

وضرب الشارقة بقوة في أول مرحلتين، بفوزه على الظفرة برباعية نظيفة والنصر 6-3، وهو يتطلع إلى تكرار "سيناريو" إياب الموسم الماضي عندما هزم شباب الأهلي في أرضه بهدف.

وأكد عبدالعزيز العنبري المدرب الإماراتي الوحيد في الدوري أن فريقه يحتاج إلى الاستمرارية وثقافة الفوز في حال أراد البقاء في المنافسة، وذلك بعدما حقق الانتصار في أول مرحلتين للمرة الأولى منذ عام 2006.

وقال العنبري عشية المباراة: "مواجهة شباب الأهلي لن تكون سهلة، لأننا سنلعب مع أحد المرشحين للفوز باللقب، ويمتلك خبرة كبيرة في الدوري وعناصر جيدة جداً، ولديه رغبة كبيرة في الاستمرار بالفوز".

من جهته، قال التشيلي خوسيه سييرا مدرب شباب الأهلي "سعادتي كبيرة بالفوز الأول الذي حققناه على عجمان، والثلاث نقاط رفعت الروح المعنوية عند اللاعبين، ونأمل استثمارها أمام الشارقة أحد أفضل الفرق في بداية الموسم، الذي حصد العلامة الكاملة وامتلك خط هجوم قوي سجل عشرة أهداف في مباراتين".

ويلعب اليوم ايضاً، الجزيرة (6 نقاط) مع ضيفه بني ياس التاسع برصيد نقطتين والذي حقق نتيجة لافتة في المرحلة الماضية بتعادله مع الوصل 1-1، وكذلك يلتقي الإمارات مع دبا الفجيرة.

back to top