فالفيردي: ليو لاعب استثنائي

نشر في 20-09-2018
آخر تحديث 20-09-2018 | 00:00
فالفيردي
فالفيردي
أقر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عقب "الهاتريك" الذي سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في شباك أيندهوفن الهولندي ليقود فريقه للفوز برباعية نظيفة، أمس الأول، في أولى جولات دور المجموعات بدوري الأبطال، بأن امتلاك لاعب مثله في الفريق يعتبر "هبة".

وأبرز المدرب الباسكي أثناء المؤتمر الصحافي عقب اللقاء الذي أقيم على ملعب "الكامب نو"، ما يقدمه ليو، الذي "يجعل الأمر الاعتيادي، استثنائياً"، مؤكدا أن "امتلاك لاعب مثل ميسي في الفريق نعمة، نعمة لما يمتلكه من موهبة، إنه لاعب حاسم، ولا يكل من تسجيل الهاتريك".

وحول تأخر الفريق في حسم اللقاء حتى الدقيقة 75، أكد مدرب البلاوغرانا أن هذا الأمر لا يقلقه على الإطلاق، "في النهاية هذه معركة في الملعب خلال 90 دقيقة، ويجب فهم اللعبة بهذا الشكل. القوى تكون متكافئة في البداية، لأن الفريقين حالتهما جيدة، ولكن في النهاية، من يدافع أكثر، تستنزف قواه بشكل أكبر".

وحول رأيه في المباراة، أشاد فالفيردي بالأداء الذي قدمه الفريق الهولندي الذي لعب، حسب رأيه، بطريقة "منظمة جدا، واعتمد على الهجمة المرتدة بإتقان".

كما أثنى المدرب على كل من الحارس الألماني تير شتيغن، والنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، صاحب هدف الاطمئنان الثاني في الدقيقة 75، مؤكدا أن لاعب الوسط البرازيلي أرثر ميلو سيشارك فترات أكبر في المواجهات المقبلة.

back to top