كلوب: المباراة أوفت بوعودها

نشر في 20-09-2018
آخر تحديث 20-09-2018 | 00:00
يورغن كلوب
يورغن كلوب
أكد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنكليزي، أن النتيجة التي انتهت بها مباراة فريقه أمام ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي أمس الأول، في أولى جولات دور المجموعات بدوري الأبطال ضمن المجموعة الثالثة، (3-2)، هي "ما كانت تنتظره الجماهير تماما".

وأوضح كلوب، في تصريحات عقب اللقاء الذي شهده ملعب "أنفيلد رود" أن "النتيجة (3-2) هي ما كانت تنتظره الجماهير تماما، الفريقان لم يلجآ للدفاع طوال الـ90 دقيقة".

وتقدم "الريدز" بثنائية حملت توقيع دانييل ستوريدج وجيمس ميلنر (ركلة جزاء) في الدقيقتين 30 و36 على الترتيب، قبل أن يذلل البلجيكي توماس مونييه الفارق للباريسيين قبل 5 دقائق من نهاية الشوط.

وفي الشوط الثاني، تفنن لاعبو ليفربول في إهدار الفرص حتى جاء العقاب قبل 7 دقائق من نهاية الوقت الأصلي عبر النجم كيليان مبابي بهدف التعادل، إلا أن المهاجم البرازيلي البديل روبرتو فيرمينيو منح الفوز لكتيبة المدرب الألماني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ووصف كلوب هدف تعادل الفريق الفرنسي بـ"غير الضروري"، ولكنه أوضح أن هذا ما يحدث أمام فريق بقيمة الـ"بي إس جي"، مضيفا: "تأقلمنا سريعا على الموقف عقب هدف التعادل، وسنحت لنا فرص للتقدم وهو ما حدث. في النهاية، استحققنا النقاط الثلاث".

وأتم المدرب الألماني تصريحاته بالثناء على شخصية المهاجم دانييل ستوريدج، مؤكدا أنه قدم مباراة كبيرة، ولم يره بهذه الحالة الطيبة من قبل.

back to top