الزمالك يفرط في الصدارة بالتعادل أمام سموحة

نشر في 20-09-2018
آخر تحديث 20-09-2018 | 00:00
من مباراة الزمالك وسموحة
من مباراة الزمالك وسموحة
أهدر الفريق الكروي بنادي الزمالك فرصة صدارة الدوري المصري بعد أن تعادل مع مضيفه سموحة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول، ضمن منافسات الجولة السابعة للمسابقة.

انحصر الأداء مع بداية الشوط الأول في منطقة المناورات بوسط الملعب، وبدأ الزمالك ينشط تدريجيا في الجانب الهجومي، بينما اعتمد سموحة على الهجمات المرتدة السريعة.

اختلف الأداء جذرياً في الشوط الثاني، بعد أن تبادل الفريقان الهجمات والخطورة، حتى نجح يوسف إبراهيم الشهير بـ"أوباما" في إحراز الهدف الأول للزمالك بالدقيقة 71 بعد أن تلقى تمريرة سحرية من"البديل" محمود عبد المنعم (كهربا)، ليسدد المهاجم الكرة وتصطدم في الدفاع وتسكن شباك سموحة، وحاول أبناء القلعة البيضاء تعزيز النتيجة، إلا أن الفريق السكندري كان له رأي آخر بعد أن تمكن حسام حسن من خطف هدف التعادل في الدقيقة 86 من ضربة رأسية، وواصل سموحة الضغط حتى حصل على ضربة جزاء في الدقيقة 93 بعد عرقلة حمدي النقاز لشريف رضا، لكن ياسر إبراهيم أضاعها لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 14 ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوريي الممتاز خلف بيراميدز المتصدر بـ15 نقطة، في حين ارتفع رصيد سموحة للنقطة 10 ويحتل المركز السادس.

وقرر مرتضى منصور رئيس الزمالك، توقيع غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه ضد محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق بعد خروجه عن النص والاشتباك مع محمد عبدالكريم مدرب عام سموحة عقب نهاية المباراة مباشرة.

وتفجر بركان الغضب في الإسماعيلية عقب الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الدراويش أمام مضيفه طلائع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة ذاتها.

أحرز ثلاثية الطلائع أحمد كابوريا فى الدقيقة 47 من الشوط الأول، وأضاف تالا نداي الهدف الثانس في الدقيقة 59، وكريم طارق الهدف الثالث في اللحظات الأخيرة من اللقاء، ليرتفع رصيد الفريق العسكري 8 نقاط في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي 9 نقاط في المركز التاسع.

back to top